جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية احتفاءا باليوم العالمي للمرأة جمعية وادي زم للتنمية والتواصل تنظم حفلا متنوعا و تكريم فعاليات نسائية

احتفاءا باليوم العالمي للمرأة جمعية وادي زم للتنمية والتواصل تنظم حفلا متنوعا و تكريم فعاليات نسائية

حجم الخط



في إطار احتفال جمعية وادي زم للتنمية والتواصل باليوم العالمي للمرأة والذي تم تنظيمه هذه السنة يوم السبت 23 مارس 2019 وتم تقسيمه على فقرتين، بمقر الجمعية:

الفترة الصباحية: وشهدت تنظيم نشاط صحي ناجح لفائدة النساء العاملات بالجمعية وأمهات الأطفال المستفيدين من التعليم الأولي بالأقسام التابعة لها بالمدارس العمومية، واستفادت منه ما يزيد عن 100 امرأة، بتنسيق مع جمعية داء السكري والتي قدمت بالمناسبة هدية قيمة لفائدة الجمعية عبارة عن آلة لقياس السكري.
 الفترة المسائية: وشهدت تنظيم نشاط احتفالي بهيج على شرف نساء الجمعية وصديقاتها وضيوفها من فعاليات المجمع المدني، وقدم له رئيسها الأستاذ مصطفى حضراوي، الذي رحب بالحضور وأعطى انطلاقته بعرض شريط فيديو عن أنشطة جمعية وادي زم للتنمية والتواصل ومبادراتها ومجالات عملها سواء في التعليم الأولي أو العمل الاجتماعي والبيئي والثقافي والتضامني الذي تقوم به، ثم كلمة نائبة كاتب الجمعية الأخت الدكتورة كبيرة عزيم باسم الجمعية بهذه المناسبة.

وقد شهد هذا النشاط تكريم:
- الأخت زينب الوافي، نائبة رئيس الجمعية لمجهوداتها وتمثيلها المشرف للجمعية والمدينة في عدد من اللقاءات والتظاهرات الوطنية والدولية وآخرها حضورها الدورة العاشرة لجائزة "أرض النساء" المقامة بمراكش باعتبارها إحدى الفائزات بهذه الجائزة باسم الجمعية في السنة الماضية.
وتم تسليمها جائزة التكريم من طرف صديقة الجمعية المواطنة السنيغالية السيدة Mm seynabou Niang .

-  والأخت رجاء بنور، مربية التعليم الأولي بمدرسة شوقي لدورها الفعال في إنجاح تجربة جمعية وادي زم للتنمية والتواصل في التعليم الأولي.
وتم تسليمها جائزة التكريم من طرف صديقة الجمعية الفاعلة الجمعوية بخريبكة الأخت ثورية الدوزي.
كما خصصت لهما جمعية ألوان للفنون التشكيليية ورئيسها الأستاذ محمد مشرافي ميداليتين بالمناسبة، اعترافا بدورهما المتميز.
واختتم الحفل بفقرات فنية لإحدى مجموعات الفنون الشعبية المحلية (أطفال اولاد التبوريدة لعبيدات الرما) التي أشرف على تكوينها الأخ حمزة زين الدين، والتي أتحفت الحضور بأجواء احتفالية وفنية مرحة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال