جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية بتعلميات من والي جهة بني ملال خنيفرة حملة نظافة واسعة تشمل عاصمة الجهة و تريح الساكنة

بتعلميات من والي جهة بني ملال خنيفرة حملة نظافة واسعة تشمل عاصمة الجهة و تريح الساكنة

حجم الخط





تنفيذا لتعليمات والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال السيد خطيب الهبيل، انطلقت صباح اليوم الأربعاء13نونبر الجاري حملة كبيرة وموسعة للنظافة  ستشمل الشوارع الكبرى والنقط السوداء وجميع أحياء مدينة بني ملال، وذلك من أجل منحها الرونق الجديد والنظافة المثالية التي تستحقها.
هذا وقد سخرت لهذه الحملة التي ستستمر على مدى يومين،آليات ويد عاملة مهمة، حيثتم تعبئة أزيد من 140 من العمال و 22 آلية من جرافات وممهدات الطريق و كاسحات ميكانيكية وشاحنات من الحجم الكبير والمتوسط...

وتندرج هذه المبادرة التي شارك فيها كل من مجلس جهة بني ملال خنيفرة، والمجلس الإقليمي لبني ملال، وجماعة بني ملال، والانعاش الوطني ومصالح التجهيز والوكالة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء لتادلة و شركة النظافة كازا تكنيك، وجمعيات المجتمع المدني، في المجهودات المبذولة للمحافظة على نظافة مدينة بني ملال باستمرار، وذلك لتوفير بيئة سليمة لساكنتها وزوارها، تقيهم من الأمراض وتوفر لهم الراحة والاطمئنان.
وقد خلفت هذه الحملة استحسانًا كبيرًا بين صفوف سكان الأحياء التي شملتها بداية الأشغال، حيث عبروا عن سعادتهم وامتنانهم لمثل هذه المبادرات الرامية الى تحسين إطار عيشهم وحمايته من كافة مظاهر التلوث.




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال