جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



محمد فرطيط

يتساءل العديد من المتتبعين للشان الحزبي ببني ملال هل فشلت الحركة الشعبية في لم ما تساقط من حبوبها و بدء عملية زرع البذور الانتخابية لتهيء حصاد جيد خلال الموسم الانتخابي القادم ؟ هل هناك صدامات داخلية بين " رموز " هذا الحزب محليا و اقليميا تحكمت في تأخير انعقاد المؤتمر الإقليمي للحزب حيث كان مقررا الشهر الماضي ؟ ام ان كورونا بعد إصابة احد "كوادر" الحركة ببني ملال ما اضطر معها الحزب الى تاجيل المؤتمر الى وقت لاحق ؟

أسئلة و أخرى باتت حديث الصالونات السياسية و الحزبية و سؤال الزعامة – القيادة لم ترسم بعد صورته و تحديد محيطه في ظل حالة الترقب و الانتظار لصدور احكام نهائية في ملفات قد تكون لها تأثيرات جذرية على خريطة الحزب الانتخابية و على نتائج الانتخابات بوجه عام ..

الحركة الشعبية رغم جلسات الصلح بين مكوناتها مركزيا بحضور الأمين العام للحزب و حليمة العسالي و اللقاءات المحلية لتذويب الخلافات و إعادة المياه لمجاريها بين الرئيس المعزول و الرئيس الحالي لم تشفع كلها في عقد مؤتمر اقليمي قد يرسم معالم الخريطة الانتخابية القادمة و صياغة خطة عمل خلال هذه الفترة الفاصلة ، و هو ما يجعل العديد من المتتبعين يستغربون لحزب اجتاح الانتخابات الجماعية لبني ملال و حقق رقما غير مسبوق لم يقو على عقد مؤتمره مع ان ظروف كورونا عامل مساعد لانجاح هذه المحطة الهامة للحزب و تلين للمنظمين سبل عقد هذا المؤتمر ....

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال