جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الشان 2021 : المنتخب المغربي يتأهل لدور ربع نهائي بعد فوزه على منتخب اوغندا برسم الجولة الثالثة

الشان 2021 : المنتخب المغربي يتأهل لدور ربع نهائي بعد فوزه على منتخب اوغندا برسم الجولة الثالثة

حجم الخط

  




محمد الحطاب

حجز المنتخب المغربي المحلي لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين "chan" المقامة حاليا بالكاميرون، عقب فوزه الكبير على نظيره الأوغندي بخمسة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وكان المنتخب الأوغندي السباق إلى التسجيل في الدقيقة 25 بواسطة اللاعب إبراهيم أوريث، وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول، عادل المهاجم المغربي أيوب الكعبي النتيجة عن طريق ضربة جزاء.

وخلال الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي سيطرته على مجريات اللعب، حيث تمكن من إضافة أربعة أهداف عن طريق كل من سفيان رحيمي في الدقيقتين 51 و 80، وحمزة الموساوي في الدقيقة 71، وعبدالإله الحافيظي في الدقيقة (2+90). وفي الدقيقة 85 تمكن المنتخب الأوغندي من تسجيل هدفه الثاني بواسطة اللاعب سعيدي كيون .


وبهذا الانتصار رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 7 نقاط، وحافظ على زعامة المجموعة الثالثة، في حين أنهى المنتخب الأوغندي مشواره في الشان في المرتبة الاخيرة بمجموع نقطة واحدة.


هذا وتم تتويج اللاعب المغربي سفيان رحيمي بلقب أحسن لاعب للمرة الثانية في الدور الأول من البطولة. كما تمكن اللاعب أيوب الكعبي، عميد المنتخب المغربي المحلي والمتوج بلقب هداف نسخة 2018 المقامة، التي أقيمت بالمغرب. بمجموع 9 أهداف، من وضع حد لصيامه عن التهديف خلال هذه البطولة. وقد نجح الكعبي في منح المنتخب المغربي هدف التعادل (1-1) من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من نهاية الشوط الأول أمام اوغندا. 




.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال