جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية بني ملال تتوصل باولى جرعات التلقيح ضد كورونا و 6500 جرعة في انتظار التوزيع على مراكز التلقيح

بني ملال تتوصل باولى جرعات التلقيح ضد كورونا و 6500 جرعة في انتظار التوزيع على مراكز التلقيح

حجم الخط

 



  غزلان برناوي / بني ملال نيوز

في حدود الساعة التاسعة من ليلة الاثنين –  الثلاثاء و وسط اجراءات امنية مشددة توصل المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال باولى جرعات التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حيث تم إيداع 6500 جرعة تسلمتها  المصالح الطبية على مستوى الصيدلية الجهوية بعد تجهيز غرفة خاصة للتبريد .



و اكد عبد الجليل ازاز الطبيب المسؤول عن الصيدلية الجهوية لبني ملال خنيفرة في تصريح لشبكة بني ملال الاخبارية ان المصالح الصحية ببني ملال توصلت باولى الدفعات المخصصة للفئات المستهدفة في المرحلة الأولى مضيفا ان هذه الكمية كافية لهذه المرحلة الاولى و ان جميع المراكز الصحية على اتم الاستعداد لانطلاق عملية التلقيح من اجل استكمال المهام المنظومة للمصالح الصحية تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

و أوضح عبد الجليل ازاز الطبيب المسؤول عن الصيدلية الجهوية لبني ملال خنيفرة أن ظروف التخزين جيدة حيث تم الاستعداد و  توفير جميع اللوجستيك لتمر هذه العملية في أحسن الظروف .

هذا و سبق للسلطات الصحية بتنسيق مع سلطات ولاية جهة بني ملال خنيفرة أن وفرت كافة اللوجستيك و الظروف لإنجاح هذه العملية التي ستستهدف 377 الف على مستوى اقليم بني ملال تم توزيعها على 46 مركز تلقيح مع اعتماد قوافل طبية للتلقيح ستستهدف ساكنة المناطق النائية .  

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال