جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية سطاد المغربي يقسو على رجاء بني ملال بميدانه ويذيقه هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف لهدفين

سطاد المغربي يقسو على رجاء بني ملال بميدانه ويذيقه هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف لهدفين

حجم الخط

 



.بني ملال : محمد الحطاب

تعرض فريق رجاء بني ملال يومه الجمعة 29 يناير الجاري، برسم افتتاح الجولة الثامنة للبطولة الاحترافية الثانية، لهزيمة ثقيلة في عقر داره بأربعة أهداف لهدفين، أمام سطاد المغربي، لكن هذه الهزيمة ليست بأخطاء تحكيمية كما ادعى الفريق في مباراته الماضية امام النادي السالمي، بل جاءت بسبب تراجع مستوى الفريق الملالي، الذي يتعرض للهزيمة الثانية على التوالي.

وبهذه النتيجة، التحق سطاد المغربي بصدارة البطولة مناصفة مع النادي الرياضي السالمي برصيد 13، فيما تجمد رصيد فريق رجاء بني ملال، الذي تقهقر إلى المرتبة 9 برصيد 10  نقاط.

فما هي الأعذار التي سيقدمه مكتب الفريق الملالي هذه المرة لتبرير هذه الهزيمة الثقيلة داخل الميدان، علما أن رجاء بني ملال يستقبل هذا الموسم بميدانه، الذي أصبح في حلة جديدة بعد إخضاعه للإصلاحات لأزيد من سنة، كما أن ميزانيته تعرف انتعاشا مع بداية الموسم ؟

يظهر  أن مشاكل الفريق الملالي باتت مشاكل تكتيكية أكثر ما هي تقنية، وهي ما جعلت الفريق يتلقى الهزيمة الرابعة في ثماني دورات، حيث ظهر ضعف على كافة الصفوف، بحيث أن أشبال المدرب محمد مديحي لا يسجلون، ولكن شباكه تلقت العديد من الأهداف، أو بمعني آخر ان هناك مشكل على مستوى وسط الميدان الدفاعي والهجوم.

وللتذكير فالفريق الملالي، بعد هذه الجولة، يحتل المركز التاسع في ترتيب القسم الوطني الثاني، برصيد 10 نقاط، على بعد نقطتين فقط من المتصدر الشباب الرياضي السالمي، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، و 3 هزائم، بعد مرور 8 جولات .


للاشارة فمكتب الرجاء الملالي، عزز تركيبته البشرية، استعدادا لما تبقى من الموسم الكروي الحالي، بانتدابات خلال فترة الإنتقالات الشتوية لهذا الموسم، وذلك بضمه للاعبين زكرياء عميمي (انتقال حر) قادما من الاتحاد الزموري للخميسات، وعبد الصمد إمعيش (المغرب الفاسي) .




.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال