جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

  


أمام إندحار النظام العسكري  الجزائري و عدم قدرته على مواجهة المعيقات الإقتصادية و الإجتماعية التي جعلت البلد على صفيح ساخن مرشح للإنفجار في أية لحظة ، يلجأ هذا النظام إلى اساليب قذرة للإساءة إلى المغرب و إلى ملكه الذي ما فثىء يمد يده للجزائر لتجاوز كل الخلافات و بناء مغرب عربي كبير.

 مؤخرا تطالعنا قناة الشروق الجزائرية المسخرة من العسكر ببرنامج تستخدم فيه دمية للإساءة لملك المغرب ضاربة عرض الحائط كل القيم الصحفية و الإسلامية محاولة التهكم على المغرب و ملكه.

لكن هيهات هيهات، فالمغرب يسير بخطى حتيتة نحو التطور المنشود على جميع الأصعدة في ظل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة و مثل هذه الحماقات التي تؤكد فشل المنظومة السياسية، الإقتصادية، الإجتماعية و الصحفية بالجزائر ، لا يسعنا إلا أن نرثي لحاا هذا البلد الذي يمتلك موارد إقتصادية هائلة لكنها تضيع بسبب جهل و سوء تسيير النظام العسكري الذي يحاول عبثا تحويل أنظار الشعب الجزائري المحروم إلى المغرب بإعتباره العدو الدائم و الأوحد حتى يتفادى أي ردود فعل قد تعصف بنظام الجزائر الذي أصبح أوهن من بيت العنكبوت.

وختاما فقافلة المغرب تسير بنظام و إنتظام إلى مدارج الرقي و التقدم و كلاب النظام النظام العسكري الجزائري البائد لم تمل بعد من النباح.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال