جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

  



محمد أولامين-شبكة بني ملال الإخبارية 

تمكنت السلطات المحلية بأغبالة بتنسيق مع طبيب المكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية "اونسا"، زوال يوم الأربعاء الماضي 24 من الشهر الجاري، من حجز كمية مهمة من اللحوم الفاسدة بدار الطالب وبثانوية سيدي عمرو حلي التأهيلية "جناح الداخلية" بمركز أغبالة إقليم بني ملال، وقد بلغت كميتها حسب مصادر رسمية حوالي 486 كيلو جرام أي ما يقارب نصف طن من اللحوم الفاسدة بما فيها أكثر من 80 دجاجة.

وأفادت ذات المصادر ل"شبكة بني ملال الإخبارية"، أن الطبيب المشرف على هذه العملية، قام بتحرير محضر مشترك تمهيداً لفتح تحقيق حول ظروف وملابسات هذه القضية التي اهتز لها الرأي العام، فيما تم حرق هذه الكمية من اللحوم بإحدى المطارح من طرف السلطات المحلية التابعة لمركز أغبالة. 

وجاء ذلك بعد تعرض ثلاث نزلاء الداخلية بثانوية سيدي عمرو حلي التأهيلية باشتباه تسمم غذائي ذو تأثير محدود، أدى إلى دق ناقوس الخطر. 

وفي سياق متصل، قام نائب مديرية التعليم الإقليمية ببني ملال صبيحة اليوم بزيارة تفقدية مفاجئة لثانوية سيدي عمرو حلي التأهيلية بأغبالة على خلفية هذه الواقعة التي خلفت جدلا واسعا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، محاولا الإطمئنان على حالة التلاميذ وفهم ما يجري وراء الكواليس، إلى جانب البحث والتحقيق لكشف القناع عن هوية المسؤول عن تخزين هذه اللحوم رغم أنها غير صالحة للاستهلاك.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال