جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



عرفت الدورة العادية لشهر مارس 2021 في جلسة فريدة عقدت اليوم الاثنين إجراء عملية انتخاب النائب الثامن لرئيس مجلس الجهة حيث ظل هذا المقعد شاغرا بعد وفاة المرحوم راشد شفيق النائب الأول لرئيس مجلس الجهة.

النقطة 33 من جدول أعمال الدورة عرفت تنافسا بين ثلاثة أحزاب على هذا النائب الثامن للرئيس بين العدالة و التنمية التي تقدم الحسين الحنصالي باسمها و "الحركة الشعبية " التي تقدم باسمها المصطفة أبو الخير و الاتحاد الاشتراكي الذي رشح حسن اوزلماط لهذا المنصب الانتخابي داخل مكتب الجهة .

الاتحاد الاشتراكي فاز بهذا المقعد في الدور الثاني ب 38 مقابل صوتا مقابل صوت واحد لمرشح السنبلة ليكون بالتالي قد استرد مقعده داخل مكتب مجلس الجهة بعدما فقده اثر عزل النائب الأول للرئيس بسبب حكم قضائي و تخليه خلال انتخابات جرت من اجل تعويضه في إحدى الدورات السابقة بعدما اكتفى الاتحاد الاشتراكي برئاسة لجنة المالية في شخص حسن العمري و صعود أمين الحسيني عن حزب التراكتور لهذا المنصب الانتخابي .

و بهذا الانتخاب يكون الاتحاد الاشتراكي قد حافظ على عدد المناصب الانتخابية داخل مكتب مجلس الجهة المكون من ثلاثة نواب للرئيس و يتعلق الامر بنبيل صبري و النائبة مول الدويرة و الوافد الجديد على مكتب المجلس حسن اوزلماط .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال