جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


عبد العزيز المولوع

 احتفت عمالة إقليم  ازيلال، يومه الاثنين 8مارس 2021، بالنساء الموظفات بالعمالة، وذلك بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة.

وقدمت مشاركات يمثلن مختلف مصالح العمالة خلال هذا الحفل، الذي ترأسه عامل الإقليم محمد عطفاوي بحضور الكاتب العام للعمالة المتوكل بلعسري ورئيس المجلس الاقليمي محمد القرشي  وعدد من الموظفين بالعمالة ، شهادات عن مسارهن وتجاربهن المهنية، معربات عن الأمل في زيادة تعزيز المكتسبات التي تحققت لفائدة المرأة المغربية.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد عامل الإقليم أن هذه المناسبة تمثل لحظة جماعية لاستحضار ما يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس من عناية بالمرأة المغربية ومبادراته السامية تجاه النساء لإدماجهن في الحياة المجتمعية، خاصة في مجالات المقاولة والسياسة.

وأضاف العطفاوي أن المرأة أضحت اليوم، تحظى بمكانة هامة داخل المجتمع المغربي، وتدرجت في مناصب المسؤولية والقرار، مما يدل على كفاءتها وقدرتها على الريادة في مختلف المجالات المهنية.

وعبر عن الشكر والامتنان لكافة الموظفات والأطر النسوية بمصالح العمالة، “لإخلاصهن في العمل والتضحيات التي تبذلنها من أجل الارتقاء بعملهن المهني”.

كما شهد هذا الحفل الذي نظمته جمعية الأعمال الاجتماعية لاطر وموظفي واعوان وزارة الداخلية عمالة اقليم ازيلال توزيع هدايا رمزية بهذه المناسبة على جميع الموظفات .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال