جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


افاد مصدر من الامانة الجهوية لحزب الاصالة و المعاصرة لبني ملال خنيفرة انه جرى اليوم تعيين منسق اقليمي جديد للحزب باقليم خريبكة و يتعلق الامر بحسن مازي احد الفعاليات المعروفة على كافة المستويات بالاقليم .

وينشد الامين الجهوي للحزب امين الحسيني من هذا التعيين اعطاء دينامية جديدة للحزب بخريبكة و تكريس مكانته ضمن الاحزاب القوية بالاقليم من اجل الدخول بقوة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة .

و حسن مازي من مواليد مدينة خريبكة في ستينيات القرن الماضي متقاعد من المكتب الشريف للفوسفاط ، بصم حياته السياسية سنة 1997 بالمجلس الجماعي لخريبكة الى غاية 2015 ، كما سبق و ترشح في الاستحقاقات التشريعية بدائرة خريبكة في سنة 2007 و في استحقاقات 2015 .

هذا و كان حسن مازي من بين المنتخبين المشهود لهم بالانضباط في العمل الجماعي وفق المسؤولية المناطة اليه حيث تكلف بعدد من الملفات سواء قطاع التدبير المفوض للنظافة و اللوجستيك و المساحات الخضراء اضافة الى حسه التواصلي مع الساكنة و انشغاله بقضاياها الاساسية .

لم يتوقف انشغال حسن مازي في العمل السياسي و النقابي بل سجل حضوره في العمل الجمعوي و الثقافي من خلال ادارته لمهرجان السينما الافريقية بخريبكة سنة 2014 و انجاحه لهذه الدورة الى جانب انخراطه في جمعيات انسانية و خيرية.

هي اذن مسؤولية جديدة و ثقيلة في الان ذاته فهل سيتمكن المنسق الاقليمي الجديد من شق طريق الاستحقاقات القادمة بنجاح ؟    

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال