جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة بني ملال خنيفرة تنظم دورة تكوينية لفائدة عدد من المقاولين حول "تدبير الخزينة"

غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة بني ملال خنيفرة تنظم دورة تكوينية لفائدة عدد من المقاولين حول "تدبير الخزينة"

حجم الخط

 


 

 نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات أمس الثلاثاء ببني ملال دورة تكوينية لفائدة عدد من المقاولين وحاملي المشاريع حول موضوع "تدبير الخزينة".
وتندرج هذه الدورة التكوينية في إطار تنزيل اتفاقيات الشراكة والتعاون المتعلقة بالبرنامج الجهوي المندمج لمواكبة المقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة "ازدهار"، والمبرمة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة والمركز الجهوي للاستثمار ومجموعة التجاري وفا بنك.
وتهدف اتفاقيات الشراكة هذه إلى دعم وتكوين ومواكبة المقاولات وحاملي المشاريع على خلق وتطوير مقاولاتهم.
وتمحورت أشغال هذه الدورة، التي أشرفت على تأطير أشغالها "دار المقاول"، حول "أهمية إدارة الخزينة ومقاربة تدفقات الخزينة المرتبطة بالأعمال والاستثمار والتمويل".
كما قاربت الدورة مواضيع "أزمة النمو" و"ميزانية الخزينة" و"مهمة أمين الصندوق" و"الخطة النقدية" و"التوقعات اليومية وتاريخ القيمة والتمويل عبر النظام المصرفي".
ويهدف برنامج "ازدهار" ، الذي كان المجلس الجهوي للاستثمار بجهة بني ملال- خنيفرة قد أعطى انطلاقته الرسمية يوم 8 أبريل الجاري ، إلى تعبئة جميع الفاعلين المتدخلين في مجال مواكبة المقاولات وحاملي المشاريع على مستوى الجهة، من أجل تقديم عرض مواكبة مندمج لفائدة المقاولين.
كما يسعى برنامج ازدهار لمواكبة المقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة ، وتوفير مواكبة مندمجة لأكثر من 2000 مقاول سنويا ، وذلك على مستوى جميع أقاليم الجهة الخمس.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال