جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية فرع حزب المؤتمر الوطني الإتحادي بقصبة تادلة يقترح رشيد مشيش وكيلا للائحة فيدرالية اليسار في الاستحقاقات التشريعية المقبلة

فرع حزب المؤتمر الوطني الإتحادي بقصبة تادلة يقترح رشيد مشيش وكيلا للائحة فيدرالية اليسار في الاستحقاقات التشريعية المقبلة

حجم الخط

 



 

اجتمع مكتب فرع حزب المؤتمر الوطني الإتحادي بقصبة تادلة يوم الثلاثاء 20 أبريل 2021 للحسم في الإسم المقترح من طرف الفرع لخوض تشريعيات 2021 في أفق عرضه على الهيئة المحلية لفيدرالية اليسار والأجهزة الإقليمية للحزب .

وفي جو سادته روح المسؤولية وبعيدا عن التهافت على الترشيح حيث لم يقدم أي من المناضلين ترشيحه استشعارا لثقل المسؤولية . واستحضارا لمعايير النزاهة والكفاءة والمصداقية والشرعية النضالية ، وتكريسا لثقافة الإعتراف بمجهودات الهامات النضالية وأحقية الراسخين في النضال بالتكليف وليس الترشح كما جرت الأمور في الماضي السياسي الجميل ،أجمع الحاضرون على اقتراح محمد العشاب الذي اعتذر لظروف خاصة بعد أن شكر الجميع على الثقة ، بعد ذلك ارتأى الحاضرون تكليف الأخ رشيد مشيش الذي لم يجد بدا من الرضوخ لرغبة كل الأعضاء الذين رأوا فيه الرجل المناسب لهذه الجبهة النضالية في سيناريو مشابه لما وقع لوالده السي احمد مشيش رحمه الله.

للأمانة والتاريخ عاش كل من حضر الإجتماع عرسا نضاليا ،حيث عبر كل الحاضرين عن فخرهم بالإنتماء لحزب يعتبر الإمتداد الموضوعي للحركة الإتحادية الأصيلة فكرا ومنهجا.

نتمنى ان ينال الأخ رشيد ثقة الأجهزة المحلية والإقليمية للفيدرالية والحزب ليكون وكيل لائحة فيدرالية اليسار لخوض غمار الإنتخابات التشريعية 2021.

عن مكتب الفرع

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال