جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



اعطيت يوم امس الخميس بمقر المفتشية الإقليمية للتربية والتكوين ببني ملال انطلاقة التكوين المرتبط بالمصاحبة الميدانية للأطر المكلفة بمهام الإدارة التربوية برسم الموسم الدراسي 2020-2021.
وتطرق حاميد الشكراوي، المدير الإقليمي بمديرية بني ملال، في كلمة بالمناسبة إلى الأدوار المركزية لهذه الفئة في النهوض بمنظومة التربية والتكوين في سياق تنزيل الإصلاح ومشاريع القانون الإطار 17-51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.
وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد خاصة في الجانب المتعلق بالتعبئة المجتمعية والانفتاح على المحيط من خلال مشاريع المؤسسة كدعامة لهذه التعبئة.
وقدم أعضاء الفريق الإقليمي للمصاحبة الميدانية، عروضا تأطيرية حول الإطار القانوني لشروط وكيفيات تنظيم التكوين الخاص لفائدة الأطر المكلفة بمهام الإدارة التربوية، والهيكلة التنظيمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمديرية الإقليمية ببني ملال، كما تم تقديم برنامج المصاحبة ومنهجية العمل.
يذكر أن عدد الاطر المعنية بهذه المصاحبة الميدانية هو 32 إطارا، موزعة بين مديرات ومديري التعليم الابتدائى، حراس عامون للخارجية والداخلية ونظار ومدراء التعليم الثانوي الإعدادي والتأهيلي.

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال