جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الحركة الشعبية بخنيفرة تضبط اوراقها الانتخابية و تضع ابراهيم اوعابة على راس الاستحقاقات التشريعية و حليمة العسالي و بناصر ازكاغ في انتخابات مجلس الجهة

الحركة الشعبية بخنيفرة تضبط اوراقها الانتخابية و تضع ابراهيم اوعابة على راس الاستحقاقات التشريعية و حليمة العسالي و بناصر ازكاغ في انتخابات مجلس الجهة

حجم الخط

 



محمد فرطيط

على خلاف ما يجري داخل الحركة الشعبية بعدد من اقاليم الجهة حسمت الحركة الشعبية في عدد من المواقع الانتخابية على مستوى اقليم خنيفرة ، فحليمة العسالي تعرف جيدا كيف تضبط اوراقها الانتخابية و تراهن على كسب هذه الأوراق .

 حليمة العسالي المرأة الحديدية في الحزب وضعت على راس لائحة البرلمان ابراهيم اوعابة رئيس المجلس الجماعي لخنيفرة بدلا من لحسن ايت ايشو الذي ركب الجرار و احتمال ترشحه باسمه في هذا الاستحقاق .

من جانب اخر سيقود لائحة مجلس الجهة بناصر ازكاغ للمرة الثانية تواليا فيما ستعود حليمة العسالي من جديد في هذه الاستحقاقات الخاصة بالجهة .

و في انتظار ان يكتمل عقد المرشحين للبرلمان باسم حزب السنبلة بمختلف دوائر الجهة فان أسماء تم الحسم فيها خاصة بدائرتي اقليم ازيلال و الفقيه بن صالح و خريبكة فيما بني ملال لم يتم الحسم في هذا الموضوع بعد.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال