جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



محمد اوحمي

عقد بمقر حزب الاستقلال ببلدية دمنات يوم 29 ماي 2021 اجتماعا لتجديد مكتب فرع بلدية دمنات حضره مجموعة من المنتخبين الملتحقين من أحزاب بالأغلبية و المعارضة حيث قام رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور حسن  خلاف بتقديم عرض اللجنة التحضيرية التي استغرقت أسابيع  و فتحت نقاشا  بناءا حول أهمية  الانخراط في حزب الاستقلال  وهو ما دفعهم لاختياره لأنه حزب يتواجد بالساحة السياسية يوميا .

تدخل مفتش حزب الاستقلال بأزيلال صالح حيون و عبر من خلاله عن ارتياحه  للجهوذ  التي بذلتها اللجنة التحضيرية للاعداد  الجيد لتجديد مكتب الفرع و ما يفرح و يكلف قيادة حزب الاستقلال للعمل المتواصل هو اختيار  نخبة من المنتخبين و الأطر العليا   الالتحاق به مؤكدا لهم أن الاختيار صائب و هو تكليف و ليس تشريف و لن يندموا على اختيارهم خدمة للساكنة و الصالح العام.

من جهته بر عبد اللطيف  بوغالم كاتب فرع حزب الاستقلال المنتخب ببلدية دمنات أن شباب البلدة و نساء المدينة سيعززون صفوف الشبيبة الإستقلالية و منظمة المرأة الإستقلالية بدمنات .

 من جانبه أكد عبد الحكيم حربلي عضو مكتب الفرع و رئيس جماعة إمليل أن مفتشية حزب الاستقلال أحيت من جديد حزب الاستقلال و هنأ الاستقلاليين و الاستقلاليات و الملتحقين الجدد على الثقة التي وضعوها في حزب الاستقلال الذي  يبقى دائما الى جانب المستضعفين و المستضعفات و هو الذي ساهم بشكل كبير في حكومة عباس الفاسي بفتح مسالك طرقية بين الجماعات و بناء مستشفى القرب .

وفي الأخير هنأ الجميع صالح حيون مفتش حزب الاستقلال بأزيلال على مجهوذه  المتواصل لتجديد و تأسيس الفروع و سيقول حزب الميزان كلمته في الاستحقاقات المقبلة .

تشكيلة المكتب على الشكل التالي :


كاتب الفرع :عبد اللطيف بوغالم 

نائبه الأول :سعيد بنار 

النائب الثاني: محمد أبلاغ 

الأمين: عبد الحكيم الحربيلي 

نائبه الأول :عبد الكريم بوسهماين 

نائبه الثاني: ع الكريم الورغيز

المقرر: سعيد الرقين 

نائبه: ع الرحيم  بديع 

المستشارون : مصطفى التركاوي و عزيز ايت أرجدال و ادريس 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال