جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية رجاء بني ملال يفوز على شباب بنجرير و مدرب الفريق يستمر على رأس الإدارة التقنية

رجاء بني ملال يفوز على شباب بنجرير و مدرب الفريق يستمر على رأس الإدارة التقنية

حجم الخط

 


محمد الحطاب 

تنفس المكتب المديري لرجاء بني ملال الصعداء، مساء يومه الأحد فاتح ماي 2021، عقب انتصار فريقه على ضيفه الشباب الرياضي لبنجرير بهدف لصفر، من توقيع اللعب طوماس في الدقيقة 21 ، برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

وبهذا الانتصار رفع الفريق الملالي رصيده إلى 26 نقطة، من 8 انتصارات وتعادلين اثنين و10 هزائم، سجل 15 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا، محتلا بذلك المركز السابع.

هذا وقد حافظ المدرب مصطفى العسري على مهمته كمدرب للفريق، بعد أن راجت أنباء حول إقالته في حالة حصول الفريق على نتيجة سلبية ضد شباب بنجرير.

وعلى مستوى إقصائيات كأس العرش 2020-2019، يستقبل فريق رجاء بني ملال يوم الثلاثاء المقبل 4 ماي 2021، بالمركب الرياضي ببني ملال، بداية من الساعة العاشرة ليلا، فريق حسنية اكادير برسم دور ربع النهائي لهذه الكأس.

ويعول المكتب المدير للفريق الملالي في منافسة كأس العرش على تخطي الفريق السوسي، والتأهل لدور النصف بعد غياب عن هذه المنافسة لسنوات طويلة، سيما ان مدرب الرجاء الملالي مصطفى العسري هو الفائز بالنسخة الاخيرة لهذه الكأس مع فريق الطاس سنة 2019، على حساب نفس الفريق، حسنية اكادير، خصمه المقبل

فهل يعملها مصطفى العسري مرة ثانية ويقضي على آمال وحلم الفريق السوسي، كما فعل في النهائي الذي انتصر فيه على غزالة سوس في نوفمبر 2019 بنتيجة هدفين لهدف واحد، وفاز بذلك بالكأس الفضية الغالية، وبذلك يقود الفريق الملالي نحو نصف النهاية، ولما لا النهاية .. حلم كل فريق ؟

نتائج رجاء بني ملال في إقصائيات كاس العرش 2020-2021 :


رجاء بني ملال 2 : 0  نهضة الزمامرة  دور 1/16

وداد قلعة السراغنة1 : 1 (5 : 6 ض.ت ) رجاء بني ملال دور 1/8

رجاء بني ملال .. : .. حسنية أكادير    دور 1/4


.

بني ملال نيوز


.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال