جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية رجاء بني ملال يفوز على سطاد المغربي وينعش آمالهم في البقاء في البطولة الاحترافية الثانية

رجاء بني ملال يفوز على سطاد المغربي وينعش آمالهم في البقاء في البطولة الاحترافية الثانية

حجم الخط

 


محمد الحطاب 

انعش فريق رجاء بني ملال رصيده من النقط بعد فوزه على أحد الأندية القوية في البطولة الاحترافية الثانية فريق سطاد المغربي بهدف لصفر، من توقيع  هداف الفريق عبد الغفور مهري في الدقيقة الثالثة من عمرالمباراة، حيث اصبح رصيده بعد الجولة 23 ما مجموعه 30 نقطة ، من 9 انتصارات و11 هزيمة و3 تعادلات.

لكن مشكل رجاء بني ملال أيضا هو الصراع القائم داخل المكتب المديري للفريق، الذي يعيش تجاذبات قوية بين جناح الرئيس وجناح نائبه، الذي يعمل جاهدا على قلب الطاولة خلال الجمع العام المقبل للفوز برئاسة الفريق قبل الانتخابات المقبلة، التي يعول عليها بعض المسيرين للظفر بمقعد في جماعة بني ملال او في مجلس جهة بني ملال خنيفرة، معتقدين ان الوصول إلى هذه المناصب يمر عبر المسؤولية في المكتب المسير .

من جانب آخر فرئيس الرجاء الملالي حسن العرباوي، لم يتواصل مع وسائل الإعلام منذ بداية الموسم الحالي، خاصة بعد استقالة الناطق الرسمي للنادي، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول هذا التعامل الاقصائي في حق الصحافيين الرياضيين، علما أن العرباوي قضى سنوات طويلة في ميدان التسيير، وكانت علاقته دائما جيدة مع الصحافة. 

المساهمة إذن الإعلام الرياضي، الذي كان وراء ترأسه للفريق ، في الوقت الذي نادت في بعض الجهات المعادية برحيله . وكما يقال مادير حسنة ما ترى باس".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال