جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية حزب الاستقلال باقليم بني ملال قريب من حسم لوائحه الانتخابية و حديث عن تزكية "رئيس كبير" لجماعة بني ملال

حزب الاستقلال باقليم بني ملال قريب من حسم لوائحه الانتخابية و حديث عن تزكية "رئيس كبير" لجماعة بني ملال

حجم الخط

 



محمد بوزيان  / بني ملال نيوز

بعدما كان حزب الاستقلال باقليم بني ملال اول حزب حسم في وكيل لائحة الانتخابات التشريعية المقبلة على مستوى الدائرة من خلال تزكية عبد الرحمان خيير للمرة الثالثة تواليا و كسبه لرهانين برلمانيين متتاليين بات الحزب اقرب الى الحسم في جميع اللوائح الانتخابية سواء ما يتعلق بلائحة مجلس الجهة و جماعة بني ملال عاصمة الجهة التي تحاول جميع الاحزاب السياسية النزول بثقلها لضمان رئاسة او عضوية هذه الجماعة بعدد اعضاء مهم .

مصادر قريبة اكدت لنا ان الحزب بات قريبا من حسم لائحة الاستحقاقات الجماعية المقبلة ببني ملال بعد اللقاء الذي عقد نهاية الاسبوع الماضي ببني ملال و الذي حضرته قيادات حزبية وطنية و جهوية و اقليمية بحضور هؤلاء الاشخاص الذين ستتم تزكيتهم و من بينهم " رئيس كبير " عاش خلال مدة رئاسته المشرفة على الانتهاء صراعات قوية مع الامين الجهوي السابق لحزبه ادت هذا المجلس تكلفته و تاخر تنزيل مشاريع وضعها المجلس ضمن برنامج عمله ...

الرئيس الذي تم استقطابه ستتم ايضا تزكيته لعضوية مجلس الجهة التي يراهن الحزب على رئاستها في ظل حديث ابناء قبيلة الميزان عن امكانية ترشح لحسن حداد وزير السياحة في الحكومة السابقة لرئاسة جهة بني ملال خنيفرة .

و في انتظار ان " تحل " شيفرة هذه التزكية لدى المتتبعين بقي ان نشير ان حزب الاستقلال قام بعمليات استقطاب كبيرة لاثقال كفته في هذه الاستحقاقات ..

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال