جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



محمد فرطيط / شبكة جهة بني ملال خنيفرة الاخبارية

اشهر قليلة تفصل عن انتخابات مجلس الجهة ، و في ثنايا هذا الانتظار يردد بعض اعضاء مجلس جهتنا عبارات الاسف و الحزن ، و التعبير عن اللاقوة التي ستلزمهم على تتبع سيناريو الاستحقاقات المقبلة على نغمة " الفراق اصعيب و حب الجهة مصيبة ، ما صبت ليك جهد ا لالة الجهة " .

اعضاء يعتبرون دخول الجهة في الاستحقاق الماضي حدثا انتخابيا عاديا قبل ان يشتد العود و تظهر أهمية هذه العضوية مباشرة بعد صعود حافلة رجاء بني ملال  لترتقي هذه العضوية الى مصاف أحلام اليقظة و يقضي عدد منهم ما كان يرنو الى تحقيقه ..

قليلون فقط من سيحضون بالعودة من جديد لمجلس الجهة و كثيرون "غادي يشيطو" و ستوصد في وجوههم ابواب العودة فالكل أدرك اهمية هذه العضوية و منتخبون كبار بات شغلهم الأول التموقع داخل هذا المجلس و في انتظار حافلة اخرى تنقل الأغلبية القادمة لإجراء انتخابات رئيس المجلس الجديد مع "كريسون جديد " نتمنى أن يقتنع بعض جهابذة الجهة ان عليهم تغيير الوجهة و تجريب مجلس إقليمي لبدء مرحلة بناء جديدة قبل الارتقاء الى القسم الممتاز .

تنويه: نوجه  خالص تحياتنا لكل عضو بمجلس الجهة رسم مسارا جيدا طيلة هذه المدة و جلب للساكنة التي يمثلها مشاريع تنموية ستخلد ذكرى المجلس و دكرى تدخله لصالحهم .

  

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال