جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية انتخاب فوزي لقجع ، رئيس جامعة كرة القدم المغربية، بالعضوية داخل الاتحاد العربي لكرة القدم، ومواصلة الانتصارات على حساب خصوم المغرب

انتخاب فوزي لقجع ، رئيس جامعة كرة القدم المغربية، بالعضوية داخل الاتحاد العربي لكرة القدم، ومواصلة الانتصارات على حساب خصوم المغرب

حجم الخط

 



محمد الحطاب

تم يومه الخميس 17 يونيه بمدينة جدة السعودية، انتخاب فوزي لقجع عضوا بمجلس الاتحاد العربي لكرة القدم (اللجنة التنفيذية) بالتزكية، خلال الجمعية العمومية للاتحاد العربي، التي شهدت  أيضا تجديد الثقة في الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم  بالتزكية.

ويواصل فوزي لقجع حصده للمناصب السامية في كرة القدم، عربيا، افريقيا ودوليا، حيث سبق لرئيس جامعة كرة القدم المغربية، أن تقلد مجموعة من المهام في العديد من الهيئات واللجان الكروية القارية والدولية، من بينها مهام النائب الثاني لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

كما شغل لقجع منصب رئيس لجنة المالية بـ"الكاف"، ونائب رئيس لجنة الأندية بالكاف، فضلا عن عضويته بلجنة الحكامة بالفيفا. 

للتذكير فلقجع وضع ترشيحه لعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم في دجنبر الماضي، حيث فاز بالمقعد على حساب الجزائري خير الدين زطشي. ويعد هذا المنصب الكروي السامي الذي فاز به لقجع هو الأول من نوعه بالنسبة للمغرب، في المؤسسة الكروية الأولى على مستوى العالم "فيفا".

فوزي لقجع، حقق انتصارات متتالية على خصوم بلده المغرب الجزائريون، بداية من الكاف ومرورا بالفيفا، ثم الاتحاد العربي لكرة القدم، بعدما ظل المغرب لعقود من الزمن مقصيا من هذه المؤسسات. 

بني ملال نيوز


.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال