جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الأمن الوطني يتدخل لإعادة السكينة لسكان حي الجبالية ببني ملال بعدما سهر على توقيف أحد الأشخاص في حالة غير طبيعية

الأمن الوطني يتدخل لإعادة السكينة لسكان حي الجبالية ببني ملال بعدما سهر على توقيف أحد الأشخاص في حالة غير طبيعية

حجم الخط

 


جائت تدخلات الشرطة لتنهي ما يشهده حي الجبلية بالقرب من سوق تادلة الممتاز من سلوكات مشينة كانت تمس بالسكينة العامة متمثلة في الاعتداء على هدوء وراحة المواطنين وسكينتهم، الشيء الذي يؤثر سلبا على قيمة عقاراتهم وتجارتهم.

وقد كان تدخل رجال الأمن بهذا الحي الذي يعرف عادة بهدوءه استجابة فورية من مصالح الأمن الوطني لساكنة الحي بعدما بات يأوي بعض الشباب لاستهلاك أنواع من المخدرات، وما يرافق ذلك من ضجيج مرتفع وكلمات نابية تصل إلى سكان الحي في منازلهم ووسط عائلاتهم، بالإضافة إلى سلوكات منافية للأخلاق العامة من قبل بعض مكتري الغرف.

آخر هذه الأحداث بطلها شاب غريب عن الحي، وجد ضالته تحت البنايات السكنية، متخذا منها مكانا لمعاقرة الخمر واستهلاك المخدرات وما يرافق ذلك من صوت مرتفع للموسيقى. الشيء الذي استنكرته الساكنة، وهو ما دفعها إلى الاستنجاد بالأمن الوطني في وقت متأخر من ليلة الاثنين 28 يونيو 2021. واستجابة لاتصالات الساكنة حلت فرق الأمن الوطني ثلاث مرات بعين المكان، لتتمكن في المرة الأخير من اعتقال الشاب وهو في حالة هستيرية.

هذا التدخل الذي يأتي في سياق مقاربة القرب التي ينهجها الأمن الوطني خدمة للمواطنات والمواطنين، أزاح عن الساكنة هذا الضرر. واستقبلوه بارتياح تام، منوهين بسرعة وشجاعة رجال الأمن الوطني، وداعين، في الآن ذاته، جميع السلطات المعنية، كما هي عادتها، بمواصلة العمل حتى ينعم الحي وساكنته بالأمان

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال