جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية والي جهة بني ملال خنيفرة يترأس حفل افتتاح دينولاند ببني ملال و غذا الثلاثاء الفضاء سيفتح ابوابه لاستقبال الباحثين عن الاستجمام باول مركب سياحي مائي بالجهة

والي جهة بني ملال خنيفرة يترأس حفل افتتاح دينولاند ببني ملال و غذا الثلاثاء الفضاء سيفتح ابوابه لاستقبال الباحثين عن الاستجمام باول مركب سياحي مائي بالجهة

حجم الخط


بلاغ صحفي عن دينولاند

تم اليوم الاثنين 21 يونيو 2021 ببني ملال ، افتتاح المنتزه المائي السياحي  DINOLAND ,Aqua park  ، و هو اول منتزه مائي سياحي بجهة بني ملال خنيفرة موجه لساكنة الجهة و لباقي مناطق المملكة .

و قد ترأس حفل افتتاح هذا المشروع والي جهة بني ملال خنيفرة خطيب الهبيل بحضور عدد من الشخصيات العمومية و فعاليات محلية و جهوية و عدد من ممثلي المنابر الاعلامية الوطنية و الجهوية و ياتي هذا المشروع في اطار المجهودات المبدولة من طرف السلطات الولائية الهادفة الى تشجيع الاستثمار خاصة في القطاع السياحي و المساهمة ايضا في تحريك الدينامية الاقتصادية بالمنطقة و خلق فرص شغل مهمة .

و سيشرع المنتزه المائي السياحي " دينوبارك " في استقبال زبنائه من كلا الجنسين و بمختلف الفئات العمرية ابتداءا من يوم الثلاثاء 22 يونيو 2021 باثمنة مناسبة تم تحديدها من طرف الادارة في 100 درهم للأطفال و 150 درهما للاشخاص البالغين.

و يدخل المنتزه المائي السياحي ضمن مشروع سياحي متكامل بغلاف استثماري يتجاوز 100 مليون درهم يضم فندقا من صنف أربعة نجوم بطاقة استيعابية 80 سريرا إضافة إلى مجموعة المرافق الخدماتية تضم حماما و مسبحا اولمبيا مغطى ( ساخن) و SPA  و قاعة كبرى للمؤتمرات تتسع ل 1000 مشارك و خدمات اخرى متنوعة و قاعة رياضية و قاعة للالعاب خاصة بالاطفال.


 

الشق الاكبر من هذا الاستثمار السياحي حظي به المنتزه المائي السياحي " دينو لاند " حيث بلغت قيمة دينولاند الاستثمارية ما يقارب 70 مليون درهم ، و انجز على مساحة 22 الف متر مربع تتواجد به 14 مزلقة مائية و مسبح للاسترخاء و مسبح خاص للاطفال ، الى جانب مرافق خدماتية مقهى و مطعم كبير و كشكين خاصين بالمشروبات الغازية و العصائر و المثلجات و بيع لوازم السباحة الخاصة بالاطفال و اللعب المائية .

و حرصت ادارة المركب المائي السياحي ّ دينولاند " على توفير قاعة للصلاة و مستودعين للملابس خاصين بالنساء و الرجال بطاقة استيعابية 200 شخص لكل واحد منهما اضافة الى قاعة للالعاب الالكترونية .


 

و يؤمن هذا المشروع السياحي 100 منصب شغل 10 اداريين و 25 معلم سباحة ذكورا و إناثا  خضعوا لتمرينات مكثفة من طرف مصالح الوقاية المدنية قبل انتقائهم و 08 أشخاص في الاستقبالات و 08 تقنيي المسابح و 08 مستخدمين في الصيانة و البستنة و 16 حارس امن خاص إضافة الى 25 أشخاص بالمطعم تم إخضاعهم للفحوصات الطبية التي أثبتت خلوهم من جميع الأمراض كما عملت الإدارة على توظيف ممرضة اضافة الى خلق فرص شغل غير مباشرة .

هذا و قد وضعت الشركة بروتوكولا صحيا خاصا بكوفيد 19 تم تطبيقه بصرامة كبيرة  باعتماد تقنيات حديثة كقياس درجة الحرارة عن بعد اضافة الى اعتماد 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية للمنتزه المائي السياحي و تثبيت كاميرات مراقبة داخله لجعل هذا الفضاء عائليا بامتياز .

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال