جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية أزيد من 11545 من المترشحات والمترشحين بجهة بني ملال خنيفرة اجتازوا اختبارات الدورة الاستدراكية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا الدورة الاستدراكية 2021 في أجواء وقائية وتنظيمية جيدة

أزيد من 11545 من المترشحات والمترشحين بجهة بني ملال خنيفرة اجتازوا اختبارات الدورة الاستدراكية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا الدورة الاستدراكية 2021 في أجواء وقائية وتنظيمية جيدة

حجم الخط


أزيد من 11545 من المترشحات والمترشحين بجهة بني ملال خنيفرة اجتازوا اختبارات الدورة الاستدراكية      


                                          

 

اجتاز 11545 من المترشحات والمترشحين اختبارات الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا الدورة الاستدراكية 2021، على مستوى مائة واثنين (102) من مراكز الامتحان بجهة بني ملال خنيفرة، في أجواء تربوية وصحية جيدة، تميزت بالتطبيق الصارم لمقتضيات دفتر المساطر الخاص بتنظيم الامتحانات، واحترام تام للتدابير الوقائية والاحترازية المعتمدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد بلغت نسبة الحضور لدى فئة المتمدرسين 91,54% من أصل 7697 مترشحا ومترشحة، في حين بلغت هذه النسبة 59,15% من أصل 3848 من فئة الأحرار.

كما انطلقت عملية تصحيح أوراق المترشحات والمترشحين لامتحانات نيل شهادة البكالوريا الدورة الاستدراكية 2021 على مستوى 25 مركزا للتصحيح ثم إحداثه بالجهة. وقد تمت تعبئة 279 لجنة للتصحيح تتألف من 1362 أستاذة وأستاذا لتصحيح حوالي 67257 ورقة.

وتجدر الإشارة إلى أن نتائج الدورة الاستدراكية للامتحان الوطني الموحد سيعلن عنها يوم 11 يوليوز 2021.

وإذ تنوه الأكاديمية بجهود نساء ورجال التعليم وكل الفاعلين التربويين والإداريين، يسرها أن تتقدم بجزيل الشكر لفريق الاعتكاف المكلف بطبع واستنساخ مواضيع الامتحان، ولكل المتدخلين والشركاء من مصالح الإدارة الترابية، وقطاعي الصحة والشباب والرياضة، ورجال الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية ووسائل الإعلام الوطنية والجهوية على دعمهم المتواصل وانخراطهم المسؤول لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال