جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



انطلقت منذ يوم الثلاثاء الماضي بمقر عمالة إقليم خريبكة، عملية توزيع 10 عربات لنقل البضائع الخفيفة لفائدة تعاونية الكرامة للشحن بالمدينة.
وتندرج هذه العملية في إطار اتفاقية شراكة بين التعاونية واللجنة الاقليمية للتنمية البشرية، بقيمة مالية إجمالية قدرها مليون درهم، منها 500 ألف درهم مساهمة مالية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
ويندرج هذا المشروع في إطار برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب الرامي إلى تبني مقاربة طموحة، تعتمد منطق التنمية الاقتصادية والبشرية المستدامة، واستثمار مختلف الفرص المتاحة لإيجاد مصادر دخل قارة، وإطلاق جيل جديد من المشاريع، قادرة على تعزيز الادماج الاقتصادي لفائدة أبناء هذا الاقليم.
وسيكون لهذا المشروع وقع إيجابي مباشر على المستفيدين وأفراد عائلاتهم، من خلال مساهمته في الرفع من دخلهم، وتحسين ظروف اشتغالهم، علاوة على أهميته في تحسين جمالية المدينة، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لفائدة ساكنتها.
ويمثل هذا المشروع حلقة ضمن سلسلة من المشاريع التنموية الممولة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية سواء في إطار برنامج تحسين الدخل أو البرامج الاخرى برسم سنة 2021.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال