جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية عاجل بالفقيه بن صالح : إحالة ثلاثة أطباء وممرض للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية

عاجل بالفقيه بن صالح : إحالة ثلاثة أطباء وممرض للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية

حجم الخط



 أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الجمعة 2 يوليوز الجاري، 12 شخص، من بينهم ثلاثة أطباء وممرض وثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله والنصب والاحتيال على شركات التأمين بواسطة فبركة ملفات حوادث سير وهمية.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بعد اكتشاف ملفات لحوادث سير بدنية وهمية تتضمن شواهد طبية مزورة، والتي تم الترتيب لها وتنفيذ أطوارها بمدينتي الفقيه ابن صالح وسوق السبت أولاد النمة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه في تورطهم في هذا النشاط لإجرامي وتوقيفهم.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز أربع سيارات ودراجة نارية، فضلا عن مجموعة من الهواتف المحمولة و42 مطبوعا لشهادات طبية فارغة.

وقد تم إيداع تسعة من بين المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الأطباء الثلاثة للبحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة يوم أمس الجمعة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال