جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية عاجل : الحركة الشعبية ببني ملال تصوت على لائحتها للانتخابات الجماعية لبني ملال و ها شكون اللي فيها ...

عاجل : الحركة الشعبية ببني ملال تصوت على لائحتها للانتخابات الجماعية لبني ملال و ها شكون اللي فيها ...

حجم الخط

 



افاد مصدر سنبلي قبل قليل ان حزب الحركة الشعبية ببني ملال حسم في اللائحة التي ستترشح للاستحقاقات الجماعية ببني ملال حيث من المنتظر ان يتم ايداعها غذا لدى السلطات المحلية .

و اضاف ذات المصدر ان اللائحة ضمت وجوها جديدة بقدر حفاظها على عدد من السنابلة الذين ظلوا مرابطين داخل هذه القبيلة السياسية ببني ملال ، و الى جانب احمد شد عضو المكتب السياسي للحركة و الرئيس السابق لجماعة بني ملال اعطيت وصافة اللائحة للوافد الجديد على الحزب عبد الله مكاوي الذدي يعتبره عدد من المتتبعين من اكبر مهندسي الانتخابات بجهة بني ملال خنيفرة و يتوفر على ماضي سياسي و حزبي راكم خلال عدد من التجارب الانتخابية على مستوى مجلس النواب .

و ضمت اللائحة في رتبتها الثالثة عمر ريحان عضو غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة بني ملال خنيفرة اضافة الى شيخ المنتخبين محمد العجلاوي الذي تم اختياره في لقاء عقده الحزب .

و ضمت اللائحة كل من عياش عضو المجلس الجماعي لبني ملال و محمد بحري عضو المجلس الجماعي و محمد اوقدور الكاتب الاقليمي للحزب ببني ملال الى جانب محمد النو عضو المجلس الجماعي و حقاوي عضو غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات و محمد كفاري و اخرون .


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال