جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



              إيمانا منا بالعمل الحقوقي الجاد ،و  خصوصا إذا كان عبر جمعيات ذات مصداقية و حاضرة دوما في الميدان ، و العاملة في صمت ، بكل تجرد بعيدا عن كل المؤثرات الداخلية و الخارجية ، بعيدا عن السعي وراء المصالح الشخصية الضيقة فإننا نخبر الرأي  العام الوطني و المحلي :

 

            1/  إننا تشرفنا بالانتساب بشكل رسمي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان ، و الذي يعد بحق تجمعا للحقوقيين و الإعلاميين و الباحثين المغاربة و الأجانب المؤمنين بالقضايا الإنسانية العادلة ، وطنيا و دوليا حيث تمكن هذا الأخير من تأسيس فروع له في عدة دول من كل القارات و التي ناهزت  28 فرعا دوليا .

 

            2/ إن فرع المغرب للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان ، قد أخذ على عاتقته نهج سياسة القرب في معالجة القضايا الوطنية و المحلية المطروحة . و في هذا الإطار فقد قرر تأسيس مكاتب جهوية له بالمغرب ، سيكون من مهامها الأساسية ، توعية المواطنين بواجباتهم أولا و كيفية الدفاع عن حقوقهم المكفولة لهم دستوريا ثانيا .و إن اقتضى الأمر تأطيرهم ، و مساعدتهم بكل موضوعية ، و جد و حزم على تحقيق ذلك بالطرق السلمية و طبقا للقوانين الجاري بها العمل .

 

             و تتويجا لما سلف ذكر ، فإننا نعلن عن تأسيس المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان بجهة بني ملال خنيفرة ، الذي جاءت تركيبته على الشكل التالي :

 

الرئيس        :     حسن الشهلاوي

نأئبه           :     محمد لطفي

الكاتب العام   :     رشيد لوطفي

نائبه           :     لحسن اكرام

أمينة المال    :     عزيزة لهبيل

نائبها          :     محمد اكرام

مستشار       :     مصطفى الغافوري

 

            3/ و لا يفوتنا بهذه المناسبة ، الإشادة بالاستقبال الجيد الذي خص به السيد محمد القرناشي عامل عمالة إقليم الفقيه بنصالح ، اللجنة الممثلة للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان ، التي ترأسها السيد نور الدين داكر رئيس المرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان ، مرفوقا بكل من السادة :

 

        * سعيد أوبها مدير المرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان فرع المغرب .

        *حسن الشهلاوي رئيس المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان جهة بني ملال خنيفرة .

         *محمد لطفي نائب رئيس المكتب الجهوي ، جهة بني ملال خنيفرة

حيث عمل السيد العامل على تدليل كل العقبات ، التي واجهت تشكيل مكتبنا الجهوي.

                   4/ لقد أخد المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان على عاتقه فتح باب التواصل و الحوار مع جميع السلطات و الهيئات ذات الاهتمام المشترك و كل المتدخلين في تدبير الشأن الجهوي و الاقليمي و المحلي . و ذلك من أجل الدفع بحل بعض المشاكل الكبرى و التي تهم المواطنين بدون استثناء كالصحة و التعليم و الماء الشروب و الكهرباء و قنوات الصرف الصحي و الطرق  و غيرهم . دون إغفال مد يد المساعدة القانونية و الحقوقية لكل من طلبها. خصوصا أن المرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان يزخر بطاقات كبيرة ، و مجموعة من خيرة المحامين المغاربية و الأجانب .

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال