جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


محمد الحطاب 

هل نسي المكتب المديري لفريق رجاء بني ملال أو تناسى أن قانون التربية البدنية يفرض على المكاتب المسيرة عقد جمع عام سنوي في نهاية الموسم، لتقديم حصيلة الفريق التقنية ووضعيته المالية، لأن هذه الأموال هي أموال الشعب، وتخضع لمراقبة ومحاسبة المصالح الحكومية المالية .. 

فكيف سمح رئيس ومكتب الفريق الملالي خوض غمار بطولة جديدة، دون أن يعطي حسابات الموسم الفارط للمنخرطين والمواطنين، عبر وسائل الإعلام المحلية والوطنية ..؟ ألأ يعتبر هذا استهتارا بالشأن الرياضي، وبحقوق المواطنين، وخاصة المنخرطين ..؟

فكفى من العبث الرياضي، وكفي من اللامبالاة وغياب المسؤولية لدى المسؤولين على تدبير الشأن الرياضي، لأن محبي ومناصري الرجاء الملالي يريدون معرفة. كل الحقائق التي تهم فريقهم، وتقديم كل التوضيحات لهم، عن طريق الصحافة، حتى لا تتحول الأمور إلى "مفضحات".

نعرف جيدا حسن العرباوي، ونعرف حبه للرجاء الملالي، ونعرف أيضا نزاهته واستقامته، لكن كل هذا لا يعفيه من مسألة عقد الجمع العام السنوي، وتقديم التقريرين المالي والأدبي، لرفع كل لبس، ووضع حد لكل الشائعات،  وأيضا لتعويض أعضاء المكتب "الكسالى"، الذين لا يقومون بواجبهم، وذلك من أجل حقن دماء جديدة في التشكيلة المسيرة للفريق..

فهل سيستجيب العرباوي لطلبات أنصار ومحبي الرجاء الملالي، أم أنه سيعمل بحكمة " النعامة"، ويخبئ  رأسه حتى تمر العاصفة .. !!؟


.




.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال