جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 )



أشرف رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان، نبيل حمينة، الخميس 7 اكتوبر 2021، على افتتاح المقر الجديد لكلية الاقتصاد والتدبير التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، بمناسبة أسبوع الطالب الذي تنظمه كلية الاقتصاد والتدبير (ما بين 4 و8 أكتوبر الجاري) بمناسبة الدخول الجامعي 2022-2021.

وفي كلمة بالمناسبة، اكد رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان نبيل حمينة،  أن المقر الجديد سيشرع اعتبارا من الدخول الدراسي الجامعي الحالي في استقبال الطلبة والدروس بصيغة حضورية بعد اكتمال أشغال إنجازه وتجهيزه التي استغرقت نحو سنة ونصف.

واضاف، نبيل حمينة أنه بعد تجربة التعليم عن بعد، سنعتمد الآن صيغة التعليم الحضوري لكون المغرب تمكن، بفضل التوجيهات النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والعمل الاستثنائي الذي قامت به السلطات والطاقم الطبي، من السير قدما نحو المناعة الجماعية بتلقيح أزيد من 20 مليون شخص.

واشار، حمينة ان جامعة السلطان مولاي سليمان أصبحت الجامعة الرقمية للمغرب،فقد تمكنت من تطوير محتويات تربوية رقمية لفائدة الطلبة. واشار، أن تجربة التعليم عن بعد تمت بشكل جيد، لكن مع ذلك لا يمكن لهذا النمط من التعليم تعويض التعليم الحضوري.

من جهته، أشار عميد الكلية خالد هباري، ان افتتاح المقر الجديد لكلية الاقتصاد والتدبير ببني ملال تندرج في إطار توسيع العرض الجامعي بالمؤسسات التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، والتي تضم  15 مؤسسة تتوزع على الأقاليم الخمس التابعة لجهة بني ملال- خنيفرة.

وأشار،  أن أسبوع الطالب يشكل مناسب لاستقبال وتوجيه ومواكبة الطلبة الجدد للكلية بغاية تسهيل اندماجهم وتمكينهم من بدء مسارهم الجامعي في أحسن الظروف.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال