جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

  


محمد الحطاب / بني ملال نيوز 

استوقفتنا حادثة ، سير سيارة خفيفة تقودها شابة صدمتها عربة مجرورة بحصان خلفت خسائر مادية فادحة للسيارة وسط ذهول سائقة السيارة .. مدينة بني ملال عاصمة جهة بني ملال خنيفرة اصبحت تعج بالعربات المجرورة بحصان التي يمارس اصحابها مهن تجارية بيع الخضر و الفواكه و احيانا اخرى عملية الشحن و عربات اخرى تتنقل بين حاويات الازبال لجمع بقايا الخضر و كل ما يصلح ل "تعليف" الماشية ...

هي ظواهر تزداد حدتها يوما بعد اخر و اصبحت مهن شبه قارة لعدد من الاشخاص و تغييب تام لعدد منهم لسلوكات احترام الاخر و كذلك احترام قانون السير ..اطفال يقودون هذه العربات و يزاحمون السيارات في اكبر شوارع المدينة ليفرضون قانونهم الخاص على العربات التي يصبح سائقوها مجبرين عن الابتعاد عن هذا الخطر المتجول لان اصطدام هذه العربات المجرورة بهم لن يجر اليهم الا الخسائر و من جيوبهم عملية اصلاح ما افسده مول الكارو الذي يلجأ فب غالب الاحيان الى "التباكي " ..

هي مظاهر باتت تساهم في ترييف عاصمة الجهة و تخلق فوضى في السير و الجولان و تحتل الملك العمومي اضافة الى اساليب السب و القذف التي يتهجم بها بعض سأئقي الكاروات في حق اصحاب السيارات ما يستدعي تدخل السلطات المحلية للحد من مظاهر الفوضى و الترييف ..لكن متى ؟؟

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال