جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية بعد تسخينه للطرح الانتخابي في انتخابات مجلس المستشارين بجهة بني ملال خنيفرة مكاوي يعلن انسحابه لفائدة الشطبي و حداد

بعد تسخينه للطرح الانتخابي في انتخابات مجلس المستشارين بجهة بني ملال خنيفرة مكاوي يعلن انسحابه لفائدة الشطبي و حداد

حجم الخط





مجمد فرطيط/ شبكة جهة بني ملال-خنيفرة الإخبارية 

بعد تسخينات انتخابات مجلس المستشارين عن مجلس جهة بني ملال خنيفرة و سباقه من اجل تزكية حزب الحركة الشعبية التي سبق و ان اقترحت بناصر ازكاغ اعلن عبد الله مكاوي عضو مجلس الحهة انسحابه من هذا السباق معتبرا ذلك قرارا نهائيا لا رجعة فيه .

و ياتي هذا الانسحاب الغير المفهوم ايام قليلة عن يوم التصويت المقرر في الخامس من الشهر الجاري ما سيفسح المجال كليا لمرشح االاستقلال لحسن حداد و التجمعي عبد الرحيم شطبي و خروج الحركة بخفي حنين كانتكاسة جديدة ببني ملال بعد الكردعة التي تعرض لها الحزب في انتخابات المجلس الجماعي من رئاسة المجلس الجماعي لبني ملال  و تصدر النتائج .

و في سياق متصل افادت مصادر حزبية ان انسحاب المكاوي من هذا السباق ياتي في سياق الحفاظ على تحالف الاغلبية داخل مجلس الجهة  و التي سبق ان حسمت في هذين المقعدين لصالح الاستقلال و التجمع .

و يرى متتبعون للشان الانتخابي ان هذا الانسحاب ياتي لحفظ ماء الوجه كما حدث في عدد من الانتخابات على مستوى تكوين مجالس الجماعات و تخوفا من سقطة جديدة تنضاف الى سلسلة النتائج الكارثية التي حصدها الحزب باقليم بني ملال في انتخابات 08 شتنبر المنصرم. 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال