جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية تفاعل ولاية أمن بني ملال مع تدوينة مرتبطة بقضية وضرب وجرح عمديين بالسلاح الابيض

تفاعل ولاية أمن بني ملال مع تدوينة مرتبطة بقضية وضرب وجرح عمديين بالسلاح الابيض

حجم الخط



 تفاعلت ولاية أمن بني ملال، بسرعة وجدية كبيرة، مع تدوينة نشرت ببعض مواقع التواصل الإجتماعي مشفوعة بصورة يظهر من خلالها شخص مسن مستلقي على سرير طبي يحمل ضمادات طبية برأسه، تفيد تعرضه للسرقة واعتداء جسدي داخل محله بمدينة وادي زم.


وتنويرا للرأي العام، فإن ولاية أمن بني ملال تؤكد أنه من خلال مراجعة المعطيات المتوفرة لدى مفوضية الشرطة بوادي زم، فقد تبين أن الأمر يتعلق بقضية سرقة وضرب وجرح عمديين بالسلاح الأبيض، عالجتها الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمدينة وتم توقيف المشتبه فيه وتقديمه صباح يومه الخميس أمام النيابة العامة المختصة.


وقد سبق لمصالح الشرطة بوادي زم أن تلقت إشعارا حول تعرض الضحية، الذي كان داخل محله بزنقة سيدي محمد بالمدينة، لاعتداء جسدي بواسطة أداة حادة والسرقة، وذلك قبل أن تسفر التحريات الميدانية المدعومة بالأبحاث التقنية عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكابه لتلك الأفعال الإجرامية، ويتعلق الأمر بقاصر يبلغ من العمر 17 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقات.


كما أظهرت الأبحاث المنجزة تورط المعني بالأمر كذلك في اقتراف عمليتي سرقة من داخل محلين بالمدينة، حيث تم حجز هاتف نقال يخص أحد ضحايا هاتين السرقتين، علاوة على الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكابه لتلك الأفعال الإجرامية.


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية وكذا تحديد كل الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وذلك قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة صباح يومه الخميس 04 نونبر الجاري.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال