جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



محمد  الحطاب 

تقدمت يومه الثلاثاء 23 نونبر الجاري إلى المركز الصحي باولاد حمدان ببني ملال على الساعة الثانية زوالا، من أجل تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح، لكنني فوجئت بغياب كافة الاطر الطبية والممرضات بهذا المركز..

فهل المركز الصحي لأولاد حمدان أنهى عملية التطعيم ضد كورونا، مع العلم ان الدولة لازالت تطالب المواطنين والمواطنات بالذهاب إلى المراكز الصحية والمستوصفات لتلقي اللقاح ضد الفيروس خاصة و ان عدد من المواطنين ياتون لاخذ جرعة اللقاح في هذا الوقت لالتزامات مهنية .

وقد حاولت الاتصال بالمسؤولين عن القطاع الصحي ببني ملال لكن لا مجيب.

لا يعقل ان المسؤولين على عملية التلقيح لا يراقبون الشغيلة الصحية، ولا يقومون بزيارات للمؤسسات الصحية التابعة  لهم، خاصة في هذه الظرفية الوبائية التي يمر منها المغرب.

هذا نداء الى كافة المسؤولين من أجل دعم الدولة لانهاء عملية التطعيم ضد كوفيد 19، واتخاذ الإجراءات القانونية في حقي المخالفين.

لللاشارة فقط وجدنا عناصر الامن و القوات  المساعدة و السلطة المحلية مرابطة بمركز التلقيح لاداء واجبها ..


.

م


تعديل المشاركة
Reactions:
5 تعليقات
إرسال تعليق

  1. المركز الصحي اولاد حمدان يشتغل من الثامنة و النصف صباحا إلى الثامنة مساء من أجل تلقيح المواطنين، و الأرقام المسجلة به تتحدث عن نفسها، و من واجبك ك (صحفي) ان تقدم هذه الأرقام و تثمنها، لا ان تبخس مجهودات الاطر الصحية و تضعف ثقة المواطنين في المنظومة الصحية التي نالت ثقة و شكر العامل المغربي. لمعلوماتك فقط، فالمغاربة يتناولون طعام الغذاء على الساعة الثانية !

    ردحذف
  2. واش عارف بلي بني ملال وصلات 95 ٪ في إقليم بني ملال و الذي يعتبر الاقليم الاول وطنيا .
    و نتا الى كنتي يالله باغي تجلب فراك عار على الصحافة ان تكون من النخبة المثقفة و إمتنعت عن التلقيح الى هذا الوقت المتاخر .
    و لماذا لم تكن تزر المركز ايام كان يلقح 500 شخص يوميا حتى مرضت الأطر الطبية و التمريضية بالانزلاق الغضروفي بالإضافة إلى الهلع و الخوف من ضياع اي قارورة و لو كانت فارغة الشيء الذي كان سيحيلهم مباشرة للنيابة العامة و الوضع تحت تدابير الحراسة النظرية .
    الحاصول الله لي تيخلص و هو اجر نحتسبه عند الله .

    ردحذف
  3. الحمد لله الذي بفظله و فظل مجهودات الشغيلة الصحية عامة بجهة بني ملال خنيفرة ،استطاعت هذه الأخيرة أن تحتل المركز الأول وطنيا من حيث سيرورة عملية التلقيح ، من أول يوم للحملة الوطنية للتلقيح و الشغيلة الصحية تضاعف مجهوداتها حبا في الوصول لمناعة جماعية محضة، ناهيك عن العمل المضاعف حيث بنفس اليوم يترنح الجسد الطبي و التمريضي بين عملية التلقيح و العمل اليومي بالمراكز و المستوصفات الصحية، حتى لا أنسى فنحن نعمل في ظروف قاهرة جعلتنا ننسى أن لدينا أسر و أمور شخصية و عطل سنوية و أيام راحة ليس تباهيا بل حتى يتسنى لنا خدمة المواطنين ، لا ننتظر من أحد أن يزور مركز من هاته المراكز و يستغل ظرفية زمنية معينة حتى يأخد صورة لمركز اولاد حمدان و يكتب مقالا يبخس فيه مجهودات الشغيلة، و إن امتلأ كأسك حقدا تجاهنا فأنصحك بالنزول للساحةو أخد آراء المواطنين للتأكد من تفاني المزاولين بمراكز التلقيح سوف تسمع كلمة *بااااز ليهم *من اكثر من مواطن . نحن لا ننتظر كلمة شكر من امثالك ولنا رب يجازي كل ذي حق بغير حساب.

    ردحذف
  4. و باز واش فراسك بان الاطر الصحية المتواجدة بجهة بني ملال عملت بجد و تفان 7/7ايام و خلال أيام الاعباد و حققت نتائج مشرفة في عدد ناس ملقحين. نجاة الكيدار

    ردحذف
  5. بني ملال اولدي راه هي التي احتلت المرتبة الاولى في التلقيح و ذلك بفضل الله و تفان الاطر التمريضية بالدرجة الاولى و عملها الدؤوب
    واش دوك الناس لي خدامين تما ميتغداوش ميتوضاوش و يصليو و يرتاحو
    راه اغلبية مرض بحريق الظهر و الدوالي بكثرة الوقوف
    الله يعفو عليك من الفضول الخاوي و انتقاد الاطر الصحية
    الناس ديال الامن متقدرش تهضر عليهم حيت كبار عليك و ما لقيتي غير الاطر الصحية تطول عليها لسانك

    ردحذف

إعلان أسفل المقال