جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


محمد فرطيط / بني ملال نيوز 

لم يكن حظ اسماعيل 32 سنة اب لطفلين ان تنجح له عملية جراحية للوزتين بمصحة خاصة ببني ملال  يجريها الاطباء بسلاسة حيث سلم الروح لباريها بقسم العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الحهوي لبني ملال .

المرحوم اسماعيل الذي كان يتمتع باخلاق حميدة  يشتغل بلافيراي  ببني ملال دفع حادث الوفاة المفاجئة  اسرة  و حشود من اقاربه و زملائه و اصدقائه الى الاحتجاج صباح اليوم امام استئنافية بني ملال للمطالبة بفتح تحقيق في حادث الوفاة بعد اجرائه للعملية الجراحية بمصحة خاصة ببني ملال .



و في هذا السياق اكد والد اسماعيل ان ابنه اجرى عملية جراحية لاستئصال اللوزتين اجراها له طبيب خاص بمصحة ببني ملال و مباشرة بعد بدات له مضاعفات تتعلق بنزيف دموي قبل ان تتطور حالته الصحية و يتم تحويله الى مصحة اخرى و منها الى المركز الاسنشفائي الجهوي لبني ملال حيث تم وضعه بقسم العناية المركزة التي توفي بها امس نتيجة مضاعفات هذه العملية .

هذا و تطالب اسرة الراحل من السلطات المختصة بفتح تحقيق في حادثة الوفاة التي اكدوا انها نجمت عن هذه العملية الجراحية بتعرضه لنزيف  و اجراء تشريح طبي خارج المنطقة علما ان الراحل كان قيد حياته يعيل اسرته زوجته و اطفاله و يعيل والديه حيث اصبحت الاسرة من حينها بدون معيل .

و سبق لشقيقة الراحل اسماعيل ان تقدمت يوم الجمعة الماضي بشكاية لدى المصالح الامنية في الموضوع قبل ان يلبي المرحوم اسماعيل داعي ربه السبت .



تغمذ الله الفقيد برحمته الواسعة و اسكنه فسيح جنانه و الهم ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال