جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الناخب الوطني المغربي يستدعي 25 لاعبا لنهائيات كأس إفريقيا 2022 بالكاميرون

الناخب الوطني المغربي يستدعي 25 لاعبا لنهائيات كأس إفريقيا 2022 بالكاميرون

حجم الخط

 



محمد الحطاب


عقد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، اليوم الخميس ندوة صحفية، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، عرض فيها لائحة المنتخب المغربي النهائية، التي ستشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون في الفترة مابين 9 يناير و6 فبراير المقبل. بعدما تعرف "أسود الأطلس" في وقت سابق على منافسيهم في دور المجموعات. 


▪خليلوزيتش يواصل استبعاد زياش ومزراوي


وقال وحيد في الندوة الصحفية التي كشف فيها عن لائحة "أسود الأطلس"، في رده على سؤال بخصوص تغييب زياش ومزراوي: "إنها بطولة تتطلب اتحاد جميع المكونات، ومشكل صغير يمكنه أن يحدث عدم توازن داخل المجموعة، وأنتم تعرفون عمن أتحدث".


وأضاف وحيد: "لقد وضعت ثقتي في المجموعة التي حققت نتائج رائعة. تعامل سيء واحد قد يسبب المشاكل. أنتظر الشيء الكثير من اللاعبين، وكلنا نرغب في القيام بأشياء إيجابية... لن أسمح لأي شخص بهدم كل ما قمنا به، وضحيت بالشيء الكثير من أجل ما وصلنا إليه، المنتخب الوطني شيء مقدس ولن أغير أبدا خطابي".


وأكد الناخب وحيد أن المنتخب الوطني "شيء مقدس"، ولن يسمح لأي لاعب بتسريب الطاقة السلبية داخل المجموعة، في إشارة منه إلى عدم استدعاء حكيم زياش ونصير مزراوي. كما ذكر باستدعاء عبد الصمد الزلزولي، الذي يلعب لفريق برشلونة الإسبانيلأول مرة بعدما كسب رسميته بالفريق الكتالوني. 


وتجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الوطني، يتواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.


▪ اللائحة الكاملة لمنتخب أسود الأطلس :


حراس المرمى : ياسين بونو ( إشبيلية)- منير المحمدي ( هاتاي سبور)-أنس الزنيتي ( الرجاء)


الدفاع : غانم سايس( وولفرهامبطون)-نايف أكرد (رين)-سفيان شاكلا ( لوفين)- -أشرف حكيمي( باري سان جيرمان)- أدم ماسينا( واتفورد)- سفيان الكرواني (نيك نيمخن)- سفيان العكوش( ميتز) – سامي مايي ( فيرنكفاروش المجري)


وسط الميدان : سفيان أمرابط – ( فيورنتينا)-أيمن برقوق ( اينتراخت فرانكفورت)-فيصل فجر (سفياس سبور)-إلياس شاعر ( كوينز بارك رينجرز)–سليم املاح (ستاندار دولييج)-سفيان بوفال( أونجي )- عمران لوزا ( واتفورد) – عز الدين أوناحي( أونجي).


الهجوم : منير الحدادي – يوسف النصيري (إشبيلية)- ريان مايي ( فيرنكفاروش المجري)- أيوب الكعبي( هاتاي سبور )-زكرياء أبو خلال ( أ. ز ألكمار)- عبد الصمد الزلزولي ( برشلونة)



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال