جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

  



محمد فرطيط / بني ملال نيوز 

كشف عادل البراكات رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة خلال الملتقى الجهوي حول التشغيل  و التكوين لجهة بني ملال خنيفرة الذي ينعقد في هذه الاثناء بمقر الجهة بحضور يونس سكوري وزير الإدماج الاقتصادي، والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات عن وضعية التشغيل بجهة بني ملال خنيفرة التي لا تتلاءم مع حجم الامكانات الاقتصادية و الثروات التي تتوفر عليها الجهة .

و اكد  عادل البراكات ان على الحكومة توزيع الاستثمارات الحكومية بشكل عادل و منح هذه الجهة ما تستحقها من اهتمام اعتبارا لمساهماتها الكبرى في اقتصاد المغرب من حيث الانتاج الفلاحي و الثروات الاخرى .

و اشار رئيس الجهة الى الظروف التي تعيشها المقاولة بالجهة و الى معاناتها و الصعوبات التي تعترض المقاولين الشباب في تعاملاتهم مع المؤسسات البنكية  داعيا وزير وزير الإدماج الاقتصادي، والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات الى منح هذه الجهة ما تستحقه من اهتمام و خلق مناخ جيد للتشغيل و تاهيل الكفاءات و دعم المقاولة بمنحها فرصا للعمل و الاستثمار مع ما يتلاءم و حاجيات الجهة .

تعديل المشاركة
Reactions:
تعليق واحد
إرسال تعليق

  1. This offers a 250% match deposit bonus which can be utilized solely quickly as}. Besides bonus money, your account may also be credited with 50 free spins on the slot Asgard Deluxe. 원 엑스 벳 You’ll solely have a couple of of} days from coming into your bonus code to successfully full the wagering necessities. That means you’ll need to play your free spins or use your no-deposit bonus money, then full the playthrough.

    ردحذف

إعلان أسفل المقال