جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

  




أشاد رواد التواصل الإجتماعي بخروج مستشاري فريق التغيير بالمجلس الجماعي لأفورار جنبا لجند مع عمال النظافة و استحسنوا خروج سيارتي بيك اب المقتناة سنة 2016 لحمل النفايات وقال السكان لم نسمع طوت طوت في إشارة لكلاكسون عمال النظافة منذ سنوات اذ تم القضاء على البؤر السوداء بأماكن يقصدها المارة .

و صبيحة يوم الثلاثاء 28 دجنبر الجاري تجند عمال النظافة و عقد اجتماع مع المكلف   بتدبير النفايات نائب رئيس المجلس محمد أوحمي  الذي كان رفقة عضو بالمجلس قرواني رشيد  وزع مهام العمال و أعطيت لهم أكياس بلاستيكية  لتنقية المساحات الفارغة من الأكياس و النفايات و تحمس العمال لتنفيذ مهامهم و تجند السائقون .

و تناول العمال جميعا وجبة غذاء و عادوا الى عملهم و قبل الصرافهم عقد اجتماع مع الجميع ووزعت الحلوى و المشروبات عليهم و تم تحفيزهم على العمل في اليوم الموالي و تم تسطير برنامج يشمل جميع الأحياء تكانت اللوز و البام و النصر و تفورارت و الباطمات و أيت سعيد و الحي الجديد و الحي الاداري و الثكنة العسكرية و ستتنقل بيك اب كعادتها للأحياء و الشارع .

و يأمل المجلس الجماعي بقيادة حسن أنصار رئيس المجلس أن يحقق امال المواطنين و المواطنات مؤكدا أن سنة 2022ستكون بداية مفهوم التغيير شاكرا نوابه و أعضاء الأغلبية على التزامهم التام في تدبير المهام المنورة لهم  دون شرط .

و أضاف أعضاء من داخل الأغلبية أن بداية الأسبوع المقبل سيتم تشغيل عاملات نظافة بالشارع و أكدوا أن عمل النافورة بالمركز التجاري  و أماكن الراحة وجد استحسانا لذى التجار و رواد المركز .

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال