جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



صادق اعضاء المجلس الجهوي للسياحة لجهة بني ملال-خنيفرة، بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي، خلال الجمع العام العادي السنوي، الجمعة 3 دجنبر 2021، باحدى فنادق  بين الويدان.

وخلال هذا اللقاء، الذي ترأس اشغاله المدير الجهوي للسياحة يونس العراقي، بحضور ممثلي الوالي ورئيس الجهة، والمندوب الإقليمي  للسياحية ببني ملال، ومدير المنظمة السويسرية بالمغرب Swisscontact ومدير المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، ومديرة جمعية جيوبارك مكون، والمدير الجهوي للمياه والغابات، فضلا عن  مهني القطاعات المعنية (ارباب المأوي السياحية، والمرشديين السياحيين، ووكالات الاسفار، ومطاعم وتعاونيات سياحية)، تقديم عرض مفصل حول أنشطة المجلس. 

كما تميز هذا اللقاء، بتوقيع ثلات  اتفاقيات شراكة: تتعلق الأولى باتفاقية شراكة بين المجلس الجهوي للسياحة بني ملال-خنيفرة والمعهد العالي الدولي للسياحة (طنجة)، من أجل تطوير الكفاءات في مجال الفندقة.

اما الاتفاقية الثانية، بين المجلس الجهوي للسياحة بني ملال-خنيفرة و مؤسسة Swisscontact، من أجل تطوير السياحة المستدامة بالجهة.

فيما اتفاقية شراكة الثالثة، تم توقيتها بين المجلس الجهوي للسياحة بني ملال خنيفرة وجمعية جيوبارك مكون، من أجل الترويج للمؤهلات السياحية التي يتميز بها الموقع .

كما تم بالمناسبة، تعيين امين المال الجديد للمجلس الجهوي للسياحة

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال