جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الرجاء البيضاوي يضيع كاس السوبر الافريقي من بين يديه في اخر دقائق المباراة و ينكس الفرحة على المتتبعين

الرجاء البيضاوي يضيع كاس السوبر الافريقي من بين يديه في اخر دقائق المباراة و ينكس الفرحة على المتتبعين

حجم الخط

 



محمد فرطيط / بني ملال نيوز

اضاع الرجاء البيضاوي مساء اليوم الفوز بكاس السوبر الافريقي التي احتضنتها قطر في لقاء جمع بين حامل لقب عصبة الابطال الافريقية الاهلي المصري و حامل لقب كاس الكونفدرالية الافريقية الرجاء البيضاوي في اخر دقائق المباراة الدقيقة 87 من عمر المباراة التي خاضها الرجاء محروما من خدمات عدد من لاعبيه على راسهم النهيري الذي ابعدته الاصابة بفيروس كورونا عن المشاركة في هذه المباراة .

و تمكن الرجاء من زيارة شباك الاهلي المصري بعد ان اكمل محمود بنحليب الكرة في شباك الحارس المصري الشناوي و يهدر عدد من الفرص السانحة للتسجيل دون ان يتوقع ان نهاية المباراة ستحمل التعادل لفريق الاهلي ليجره الى ضربات الترجيح التي ابتسمت للاهلي ليفوز بهذا اللقب الذي اضافة الى خزينته .

الرجاء البيضاوي كان شاردا في اخر المباراة و لعل اللقطة التي تسلم فيها محمود بنحليب الكرة في مرتد هجومي للرجاء في الدقيقة 86 و بدل ان يمرر لزميله اكتفى بالتوقف و النظر الى ساعة سبورة الملعب قبل ان يضيع الكرة برعونة .

نكسة جديدة للجمهور المغربي بعد هزيمة المنتخب المغربي امام ثعالب الصحراء في كاس العرب ففي الوقت الذي فرح فيه المغاربة بهذا اللقب القاري الجديد ضاع الكاس في دقائق معدودة قبل نهاية المباراة ....

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال