جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية جماعة اولاد يوسف ، هل بداية جر البساط بالرئيس ، المعارضة/ الاغلبية تطالب والي الجهة من اجل التدخل و تخوفات الاعضاء من اشتعال فتنة بين دواوير الجماعة - بلاغ-

جماعة اولاد يوسف ، هل بداية جر البساط بالرئيس ، المعارضة/ الاغلبية تطالب والي الجهة من اجل التدخل و تخوفات الاعضاء من اشتعال فتنة بين دواوير الجماعة - بلاغ-

حجم الخط

 


اصدرت المعارضة / الاغلبية الجديدة داخل المجلس الجماعي اولاد يوسف مساء اليوم بلاغا اعلنت من خلاله عن رسمها لبرنامج تصعيدي في الأيام المقبلة من خلال اعتصام داخل مقر الجماعة..

و جاء في البلاغ الذي توصلت بني ملال نيوز بنسخة منه ان أعضاء مجلس جماعة أولاد يوسف  الذين اجتمعوا يومه السبت 29/01/2022 بأولاد يوسف على الساعة 11:00 لمناقشة المستجدات التي يعيشها المجلس بعد  التحالف الجديد الذي أعطى للمعارضة الأغلبية المطلقة مما اثار غضب رئيس المجلس وذلك من خلال ما اسماه البلاغ الممارسات الطائشة والقرارات غير القانونية وغير المسؤولة حيث أصبح يصول ويجول ويقرر دون حسيب ولا رقيب مستغلا نفوذه على بعض الموظفين الذين أصبحوا يدورون  في فلكه ضاريا عرض الحائط مقتضيات  ومواد القانون التنظيمي 14-113  وكذلك جميع تعهداته والتزاماته اتجاه الأعضاء والساكنة إلى مهب الريح.

و اكد الموقعون للبلاغ  للساكنة والرأي العام انهم يتعرضون لما وصفوه  أبشع الظلم والتضييق على القيام  بواجبهم كل من موقعه داخل مجلس الجماعة من طرف رئيسها معتمدا على اسماه البلاغ  أسلوب الكذب الواضح والمفضوح برسائل كيدية إلى السلطات الإقليمية مبنية على الافتراءات التي فنذهوها - حسبهم -  جملة وتفصيلا بالأدلة والحجج .

وارتباطا بذات الموضوع اعلنت المعارضة 

عن استنكارها لقرارات الرئيس التي سموها بغير الشرعية وغير المسؤولة وبمباركة من جهات تتغذى في مثل هذه الأوضاع .

كما اكدت المعارضة في بلاغها نؤكد انها رسمت برنامجا تصعيديا في الأيام المقبلة ينطلق باعتماص داخل مقر الجماعة مع صيغ أخرى سيعلنون عنها لاحقا.

مضيفة انها ستعلن بيانات وبلاغات تضامنية مع مستشاريها محذرة  رئيس الجماعة بأن قرارته التي وصفها البلاغ  بالسلبية الفردانية والانتقامية التي يتخذها تدفع من حيث لا يدري إلى الفتنة بين دواوير الجماعة.

و طالب البلاغ  السلطات الولائية التدخل للحد مما اسموه الخروقات وإنصاف المستشارين وعدم الانصياع لما سموه أكاذيب الرئيس التي قد تخلق مزيدا من التوثر والتفرقة بالجماعة.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال