جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

  


يونس النصيري / بني ملال نيوز 

تمكنت في هذه الاثناء عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز تاكزيرت من توقيف الثلاثيني الهارب الذي فر صباح اليوم بدون اصفاد من مستعجلات المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال بعد ايهامه عناصر الدرك و المصالح الطبية من اجل دخول مرحاض قسم المستعجلات ليفر من نافذة ضيقة اعلى المرحاض .

و قد كثفت عناصر الدرك الملكي لتاكزيرت ابحاثها و تحرياتها لتتمكن قبل قليل من تحديد مكان تواجده و توقيفه باحد المقاهي بناكزيرت..

هذا و كانت عناصر درك تاكزيرت تمكنت في الساعات الاولى من صباح اليوم بعد اتصال هاتفي من توقيف شخص ثلاثيني بدون سوابق قضائية قام بمهاجمة احد المنازل بتاكزيرت حيث اوقفته الاسرة التي هاجمها و عليه اثار ضرب و جرح على مستوى الرأس. 

و فور اصطحابه الى مركز الدرك الملكي بتاكزيرت و نظرا للجروح التي اصيب بها على مستوى الراس قرر درك تاكزيرت اخضاعه للمراقبة الطبية و عرضه على المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال لتلقي العلاج حيث بعد اجراء الفحوصات الطبية قرر الطبيب اخضاعه للاستشفاء ز اجراء سكانير على مستوى الراس يوم غذ الخميس ليتمكن المشتبه فيه من الانسلال من فجوة داخل احد مراحيض مستعجلات المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال