جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



 تعقد الوكالة الحضرية لبني ملال، خلال الأيام القليلة القادمة، سلسلة من اللقاءات التواصلية مع مختلف الفاعلين والشركاء المعنيين، بغية تحسيسهم وإطلاعهم على المقتضيات والتدابير الجديدة المتعلقة بقطاع التعمير.

وأوضح بلاغ للوكالة أنه من المقرر أن تهم هذه اللقاءات التواصلية ، التي تعقد تنفيذا لتوجيهات وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تفعيل توصيات الدليل المرجعي للمرافق العمومية والخاصة ذات النفع العام، والمقاربة المتجددة لإعداد ضوابط التهيئة.

ومن المنتظر أن تنصب هذه اللقاءات المرتقبة على إبراز مستجدات الدورية عدد 1052 المتعلقة بمذكرة المعلومات التعميرية، والهادفة إلى توفير رؤية شمولية تساهم في خلق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجالات.

وتروم هذه الاجتماعات إطلاع مختلف الفاعلين والشركاء المعنيين ، خصوصا رؤساء المصالح اللاممركزة للوزارات والجماعات الترابية التابعة لمجال تدخل الوكالة الحضرية لبني ملال، على المضامين والمقتضيات الجديدة المؤطرة قطاع التعمير.

في هذا الإطار ، عقدت الوكالة يوم الخميس ، اجتماعا مع ممثلي الهيئة الجهوية للموثقين والمجلس الجهوي للعدول ببني ملال، خصص لشرح مضامين الدورية الوزارية المتعلقة بمذكرة المعلومات التعميرية والمستجدات التي جاءت بها.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الوكالة الحضرية لبني ملال تواصل ، من خلال هذه الجهود، سعيها إلى تنزيل وتفعيل استراتيجيتها التواصلية، المرتكزة على مقاربة تشاركية، تهدف إلى الرفع من روح التعبئة الجماعية ، وتجاوز الأزمة الصحية المتعلقة بتفشي فيروس كورونا.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال