جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



محمد فرطيط / بني ملال نيوز

عاد من جديد ملف عزل مستشار بجماعة بني ملال ح - ا إلى الواجهة حيث بلغ إلى علمنا ان السلطات قامت  بمراسلة باشا المدينة من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية في حقه بسبب تضارب المصالح .

و سبق الوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت أن وجه دورية عدد D 1854 بتاريخ 17 مارس 2022 لولاة الجهات و عمال الأقاليم و عمالات المقاطعات حول تنازع المصالح بين جماعة ترابية و هيئاتها و عضو من أعضاء مجلسها و دعوتهم إلى تعميم هذه الدورية على كافة  رؤساء مجالس الجماعات الترابية و المقاطعات التابعة لدائرة نفوذهم الترابي و السهر على تطبيق ما جاء فيها تطبيقا لقواعد الحكامة و تكريسا لمبادئ و قيم الديموقراطية و الشفافية و ربط المسؤولية بالمحاسبة ...

وكانت السلطات الإقليمية قد وجهت مراسلات لعدد من رؤساء الجماعات بإقليم بني ملال من اجل تفعيل هذه الدورية حيث تم عزل نائب رئيس جماعة قصبة تادلة من عضوية مكتب المجلس بسبب تنازع المصالح مع ما يترتب على ذلك من أثار قانونية حث سبق لوالي الجهة ان أحال أوائل شهر يوليوز الماضي ملف النائب المذكور على المحكمة الإدارية بسبب علاقته التعاقدية التي تربطه بالجماعة التي ينتمي إليها .

و ياتي ملف المستشار الجماعي ببني ملال فيما يتعلق بتنازع المصالح لربطه مصالح خاصة مع الجماعة التي ينتمي اليها سواء ما يتعلق بصفقة نقل اللحوم التي فازت بها احدى شركاته الخاصة او المحلات و  الاكرية التابعة للجماعة .

و سبق لعضوين اخرين بجماعة بني ملال بينهم الرئيس السابق للمجلس ا - ش و ر- ن اللذين همتهما ايضا الدورية الوزارية المتعلقة بتنازع المصالح ان قاما بتسوية وضعيتهم في شان ذلك .

 

 

 

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال