جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 




م.ف

في سابقة ببني ملال قامت مؤسسة  للتعليم الخصوصي بمدينة بني ملال باخراج تلميذ يتابع دراسته بالمستوى الثاني  من فصله الدراسي أمام مرأى زملائه. و وضعه في مكتب لوحده في الإدارة لمدة تزيد عن الساعتين و حرمانه من فترة الإستراحة و إجباره علي تناول غدائه داخل المكتب و ليس مع زملائه في المكان المخصص للغذاء.

و جاء في شكاية  لاب التلميذ ان هذا الاخير توصل يوم 06/07/2022 باتصال من طرف المؤسسة المشتكى بها تطالبه بالقدوم من اجل تسوية الوضعية المالية لابنه الذي يتابع دراسته بهذه المؤسسة بالمستوى الثاني مع العلم – حسب المشتكي – انه سبق له الذهاب الى المؤسسة من اجل تسوية الوضعية الا ان المؤسسة حسب شكايته رفضت تسلم واجبات التسجيل بحجة ان هناك زيادة شفهية فقط دون تسليمه الوثيقة التي تبين هذه الزيادات .

واضاف والد التلميذ انه لما توجه الى المؤسسة تفاجأ بان هذه الاخيرة اقترفت ما سماه في شكايته بالعمل الشنيع و الجرم الحقيقي في ابنه حيث قامت باخراجه من الفصل امام مراى زملائه و وضعه في مكتب لوحده في الإدارة لمدة تزيد عن الساعتين و حرمانه من فترة الإستراحة مع باقي التلاميذ و إجباره علي تناول وجبة الغذاء بمفرده داخل المكتب و ليس في المكان المخصص للغذاء مع باقي زملائه ما اعتبره المشتكي كافيا لتغيير نفسية ابنه الى الاسوء و حرمانه من حقه في التعليم في اليوم الاول من الموسم الدراسي ....

و اضاف المشتكي في شكايته ان ما زاد الطين بلة هو انه بعد كل تلك الافعال توجهت زوجته والدة الطفل في اليوم الموالي الى المؤسسة للاستفسار عن الامر فقوبلت بمعاملة اسوء حسب المشتكي و باحتقار و اخبرها احد الاشخاص يعمل بالمؤسسة بانهم اخرجوا الطفل لان والده لم يسوي الوضعية المادية مع المؤسسة و هذا ما اضطرهم الى اقتراف تلك الافعال بدم بارد حسب المشتكي .

و اوضح المشتكي ان سبب المشكل هو انه في نهاية الموسم الدراسي السابق طالبت منه المؤسسة الزيادة في واجبات التسجيل و هو الامر الذي رفضه لان المؤسسة حسب شكايته اخلفت جميع وعودها لانها في بداية الامر اخبرتهم بان واجبات التسجيل 1000 درهم فقط و في بداية لموسم الدراسي اصرت المؤسسة على مطالبته باضافة 800 درهم واجبات التسجيل و 300 درهم زيادة في الواجبات الشهرية مشيرا انه رفض و هذا ما جعله يقوم بعرض مبلغ 1000 درهم على المؤسسة التي رفضت تسلم المبلغ بوجود مفوض قضائي انتدبه المشتكي ..

 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال