جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية المكتب المديري لرجاء بني ملال ينتدب فريقا كاملا بمدربه لمواجهة الموسم الكروي الحالي في عز أزمته المالية .. !

المكتب المديري لرجاء بني ملال ينتدب فريقا كاملا بمدربه لمواجهة الموسم الكروي الحالي في عز أزمته المالية .. !

حجم الخط

 


محمد الحطاب

لائحة اللاعبين الذين انتدبهم المكتب المديري لرجاء بني ملال خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2023-2022، في عز أزمته ، التي يعاني منها حسن العرباوي ومجموعته.

عدد اللاعبين الجدد الوافدين على الفريق الملالي هذا الموسم بلغ 18 لاعبا، بالإضافة إلى محمد بورديف، المدرب الجديد وطاقمه،  بمعنى أن المكتب المسير جلب فريقا كاملا بلاعبيه ومدربه، فقط يظهر أن الشخص الذي لم يتغير هو " بيلي" المكلف بالأمتعة.

فكم كلفت هذه الانتدابات ميزانية الفريق، التي هي أصلا ميزانية مثقوبة ..؟، وهل ستوافق الجامعة على هذه الانتدابات، علما أن ميزانية الفريق تشكو من خصاص مالي يقدر بأزيد من 270 مليون سنتم ... ؟

فكيف سيواجه حسن العرباوي الموسم الكروي الحالي، الذي ينطلق نهاية هذا الأسبوع ، بعد توصله بمنحة مجلس الجهة البالغة حوالي 300 مليون سنتم، والتي ستخصص لتغطية الديون، علما ان بركات رئيس الجهة، لن يضخ منحة 2023 في ميزانية الفريق، قبل شهر غشت 2023، وهوما سيؤثر بدون شك على مسيرة الفريق، الذي سيعتمد هذا الموسم على منحة المجلسين الجماعي والاقليمي، ومنحة الجامعة، في انتظار مساهمة بعض الشركات، التي أصلا تكون جد ضعيفة، خصوصا ان حساب الشركة الرياضية للفريق لا يتعدى 30 مليون سنتم، وهي غير قابلة للصرف، لظروف تقنية وقانونية.

موسم جديد صعب يواجه حسن العرباوي وما تبقى من مكتبه ، ومصاريف كثيرة تنتظره بميزانية "مثقوبة"، وبمكتب مسير انهكته المشاكل والصراعات والتدخلات الخارجية، التي تشكك وتطعن في مصداقية المكتب، وتبخس عمله، من خلال حملة منظمة يقودها رئيس سابق للفريق، الذي لم تعجبه طريقة طرده من الفريق، ومحاسبته عن طريق العدالة.

السؤال المطروح : من الخاسر  في كل هذه الصراعات والمناوشات، التي لا تشرف لا الفريق الملالي، ولا جمهوره العريض، ولا ساكنة بني ملال، ولا سلطات ومنتخبي بني ملال ، الذي يساعدون الفريق قدر الإمكان، إنه الرجاء الملالي،  الذي يتفرج الجميع على وضعيته المتأزمة. 




.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال