جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية والي امن بني ملال نموذج للتواصل الفعال .. المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان بجهة بني ملال خنيفرة يعقد لقاءا تواصليا مع والي امن بني ملال و ها علاش ...

والي امن بني ملال نموذج للتواصل الفعال .. المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان بجهة بني ملال خنيفرة يعقد لقاءا تواصليا مع والي امن بني ملال و ها علاش ...

حجم الخط



- بلاغ - 

عقد المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان بجهة بني ملال خنيفرة ، لقاءا تواصليا مع السيد الطيب وعلي والي الأمن بجهة بني ملال خنيفرة ،  بحضور السادة رؤساء مصالح الولاية و ذلك يومه الخميس 08 شتنبر 2022 بمقر الولاية ببني ملال على الساعة 10 صباحا . 

و قد استهل هذا الاجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها السيد والي الأمن  ، تطرق من خلالها إلى المجهودات التي تبدل من اجل امن و سلامة المواطنين . بعد ذلك أخد الكلمة السيد رئيس المكتب الجهوي للمرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان ، عرف من خلالها بأهداف هذا التنظيم الحقوقي وطنيا و دوليا و كذا بطريقة اشتغاله جهويا . 

بعد ذلك ناقش الحاضرون مجموعة من المواضيع و التي تهم  بالأساس سلامة و امن المواطنين نذكر من بينها على سبيل المثال لا الحصر :

         - المراحل المتقدم التي و صل إليها  مشروع تركيب كاميرات للمراقبة بالمناطق الحساسة بمدينة بني ملال على أن تعمم التجربة  في المستقبل بباقي مدن الجهة علما أن مدينة خنيفرة قد استفادت من  هذه التقنية  .

         - الإجراءات الصارمة التي اتخذت من اجل محيط نظيف بالمؤسسات التعليمية .

         - التعريف بالفرقة المحدثة و الخاصة بمحاربة العصابات .

         - استعداد ولاية الأمن على التعاون الايجابي  مع المرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان في جميع القضايا الجادة و التي سيطرحها عليها في المستقبل .

و في الأخير لا يسعنا إلا التنويه و شكر السيد والي الأمن ببني ملال على حسن استقباله ، و استماعه  لأعضاء المرصد الدولي للإعلام و حقوق الإنسان .

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال