جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


   


تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة 2 دجنبر الجاري، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و 31 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات الصلبة.


وجرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي وأحد مساعديه بمنزل بحي الصفا ببني ملال، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخله عن حجز  73 غرام من مخدر الكوكايين، ومجموعة من الهواتف النقالة و 4 موازين إلكترونية، وكذا مبلغ مالي مهم بالعملة الوطنية والأجنبية، يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات، علاوة على سيارة نفعية يشتبه في استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.


كما مكنت إجراءات البحث من تحديد هوية ثلاثة مساعدين آخرين للمشتبه فيه الرئيسي وتوقيفهم بمناطق متفرقة بمدينة بني ملال وحجز مبلغ مالي إضافي وسلاحين أبيضين وهواتف نقالة.


كما أن عملية تنقيط المشتبه فيه الرئيسي بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أظهرت أنه يشكل موضوع خمس مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة والتزوير واستعماله صادرة عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بكل من بني ملال والفقيه بن صالح . 


وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت الحراسة الطبية بالمستشفى نظرا لحالته الصحية، فيما تم وضع المشتبه فيهم الآخرين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وكذا تحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الاجرامي.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال