جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 



تم مؤخرا تأسيس جمعية للمنعشين العقاريين بمدينة بني ملال تحت اسم " جمعية المنعشين العقاريين لبني ملال " و تضم هذه الجمعية مجموعة من العناصر الفاعلة في هذا القطاع ، و من بين هذه العناصر و على غير العادة لكون قطاع الإنعاش العقاري تقريبا هو حكرا على الرجال يضم امرأة و هي السيدة سعاد بنبراهيم كنائبة للرئيس.

و خلال الجمع العام التأسيسي لجمعية المنعشين العقاريين لبني ملال تم بالإجماع انتخاب احمد الوردي رئيسا و كذا أعضاء المكتب المسير للجمعيةّ:

الرئيس : احمد الوردي

النائب الأول للرئيس : احمد بودة

النائب الثانية للرئيس : سعاد بنبراهيم

النائب الثالث للرئيس : طارق عزيل

النائب الرابع للرئيس : عبد القادر الراي

أمين المال : زكريا حافضي

نائب أمين المال : خليفة مرشيد

الكاتب العام : ياسين باجي

نائب الكاتب العام : عبد الغاني ذكي

مستشار : محمد معطوش

مستشار : محمد عنيد 


 

و في لقاء برئيس الجمعية احمد الوردي بعد انتخابه رئيسا في تصريح لبني ملال نيوز أن هذا الإطار الجمعوي يأتي من اجل جمع اكبر عدد من المنعشين العقاريين تحت مظلة الجمعية و ذلك من اجل ضمان تمثيلية لمنتسبي القطاع و تأطيرهم من خلال هذه الجمعية .

و من بين الأهداف الرئيسية للجمعية تمثيل هذا القطاع أمام المصالح و الهيئات الرسمية ذات الصلة و كذا الدفاع عن مصالح المنعشين العقاريين بالمدينة إضافة إلى المشاركة بالرأي و المشورة في المنتديات و اللقاءات التي تهم القطاع .

و أشار احمد الوردي ان الجمعية تسعى إلى تحسيس المنعشين العقاريين بأهمية الاحترام التام للضوابط القانونية التي تؤطر قطاع التعمير .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال