جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


اوضح محمد جلال قيادي بحزب فيدرالية اليسار ببني ملال أن سبب  تراجعه عن  تقديم ترشيحه للانتخابات الجزئية بدائرة بني ملال يعود  إلى ما اسماه  خيانة تعرض لها من داخل بيته الحزبي .

و أكد محمد جلال عضو مجلس جهة بني ملال خنيفرة من خلال  تدوينة على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن سبب وحيد منعه من خوض الانتخابات وهو“الوقوف على خيانة من الداخل لاحد مستشاري الفيدرالية تتجلى في تزعمه لعملية تنسيق ودعم مرشح الحمامة ضدا في مرشح الفيدراليةعبر بوابة احد السماسرة المحليين “.

واضاف جلال أنه “قد تمت اثارة ملف الخيانة خلال اجتماع  ضم  مناضلي الفيدرالية بقصبة تادلة ، زاوية الشيخ وبني ملال وقد ادان الجميع هدا السلوك ، و تم اعتباره غذر وطعن وخيانة مبادئ اليسار  “.

واشار جلال  في تدويناته أن الخائن يظل وسط المجموعة متخفيا  ظانا انه يجيد التمثيل ،ينطبق عليه المثل الشعبي المغربي ( تياكل مع الديب  او يبكي مع السارح) .

معبرا في الوقت ذاته عن تاسفه عن الممارسة التي تكررت  في تجربته ل  2016  و 2023 والتي كانت من بطولة وإخراج وتنفيذ نفس  الممثل المحزم اولمرزم حسب تعبيره واضاف “قد سبقت خيانته المكشوفة  حملة مسعورة ضدي من طرف أفراد عائلته وكذا  مجموعة مواقع مستعارة هو منيرعاها ويدعمها  ،وقد نبهت المناضلين لأمر الحملة المكشوفة في حينها ، و عليه وكمناضل بفيدرالية اليسار فستبقى القناعة تقافتي والعفةكرامتي و التواضع دم يجري  في عروقي و المقاعد لاتهمني في ضل بيت ولو به خائن واحد “.

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال